افضل تطبيق للحفاظ على البطارية

افضل تطبيق للحفاظ على البطارية 

 اصبح الحفاظ علي البطارية امر ضروري ، في زمن تقدم العلم اصبح الناس بالحاجه الي بطاريات ، ذات سعة اكبر حتي لايضطر الي شحن الهاتف عدة مرات في اليوم  البالفعل ان إطالة عمر البطارية هو أمر يسعى إليه الجميع، السبب في ذلك هو ان البعض يستخدم الهاتف كثيرا ويرى أنه يجب أن يبحث عن أفضل الحلول، والبعض لا يستخدم الهاتف بالشكل الذي يجعل الموضوع مشكلة بالنسبة له.
افضل تطبيق للحفاظ على البطارية
افضل تطبيق للحفاظ على البطارية 


وبالنسبة للأندرويد، هناك الكثير من التطبيقات التي تختلف في أسلوب عملها، ولكل منهم مزايا خاصة. ولكن بعض التطبيقات تقدم خدمات ومزايا افضل من غيرها، مثل التطبيقات التي تسوق لنفسها تحت شعار إطالة عمر البطارية ثم كل ما تقدمه هو تعديل الإضاءة الخاصة بالشاشة، وهذه التطبيقات تحاول تجنبها اليوم سنقدم لكم افضل تطبيقات اطالة وقت بطارية الهاتف.


تطبيق Amplify

هو يعتبر واحد من أفضل تطبيقات الحفاظ على البطارية، ويقوم التطبيق بمنع التطبيقات التي تمنع الجهاز من الذهاب لحالة النوم، بجانب مميزات أخرى.
ومن اهم مميزات هذا التطبيق، الذي يحتاج لعمل روت قبل استخدامه، إمكانية تحديد التطبيقات والأشياء الأخرى التي يمكن إيقافها والتي تؤثر على البطارية، بشكل عملي وسهل.
ويمكنك استخدام النسخة العادية المجانية بعد تحميلها من متجر جوجل بلاي.
لتحميل التطبيق

تطبيق Greenify

هذا ايضا تطبيق آخر متميز وهو  يقوم بحظر عمل التطبيقات التي تختارها في الخلفية، ليطيل من عمر شحنتك للبطارية.
 يتميز هذا التطبيق  بواجهة جيدة سهلة الاستخدام، كما يدعم التشغيل بدون روت ومع روت، وبالتأكيد عند عمل روت سيعمل التطبيق بالشكل الصحيح والكامل، بالإضافة إلى أن التطبيق أيضا به أطوار إضافية للعمل، تعمل على أندرويد نوجا فقط.

تحميل تطبيق اطالة عمر البطارية 

من هنا 
تعليقات