تنزيل واتساب جي بي الازرق والاخضر GBWhatsApp Pro آخر تحديث ضد الحظر 2022

تحميل واتساب جي بي الازرق GBWhatsApp هو أحد أقدم وأفضل إصدارات واتساب بلس ، وقد قام بتطوير هذا الإصدار من قبل المطور الشهير عمر والذي أطلق عليه اسم (أنا أتنفس حبك) أو نسخة أتنفسها في قلبك gbmods ولكن بعد هذا المطور حصل على تحذير من WhatsApp August توقف عن تطوير الإصدار وإصدار التحديثات له ، لذلك تابع بعض مطوري "gbapps" الرحلة وابتكروا نسخًا مشابهة منها بنفس الجودة!

واتس اب جي بي الازرق

تحميل واتس اب جي بي واتساب جي بي واتساب جي بي الازرق، سوف نضع لكم وتساب جي بي للايفون، مع رابط تحميل واتساب جي بي اخر اصدار ويمكنك القيام تحميل واتساب جي بي برابط مباشر احدث اصدار واتس اب جي بي تحميل واتس جي بي تنزيل واتس اب جي بي اخر اصدار ضد الحظر 2020 تحديث واتساب gb اتنفس هواك gbwhatsapp apk

اصدار 8.90 من gb


قام هؤلاء المطورون بتعديل تطبيق WhatsApp الرسمي وإضافة بعض الميزات الجديدة غير الموجودة في الإصدار الأصلي ، مثل ميزة إخفاء Double Ticks ، والقدرة على تغيير المظاهر والسمات ، وتعيين حالة الاتصال بالإنترنت ، والقدرة على استخدام متعدد حسابات WhatsApp في نفس الوقت وخيارات الخصوصية وغير ذلك الكثير. 

واتس اب الازرق ضد الحظر


يمكنك تنزيل وتثبيت GBWhatsApp جنبًا إلى جنب مع إصدار WhatsApp الأصلي وفتح رقم WhatsApp آخر على نفس الجهاز ، أو نقل الدردشات وجهات الاتصال الخاصة بك على WhatsApp الرسمي واستخدامه بدلاً من ذلك إذا كنت ترغب في ذلك.
واتساب جي بي تحميل وتنزيل اخر تحديث جديد جي بي واتساب عمر اتنفس هواك GBWhatsApp ضد الحظر 2020/21/09

تحميل واتس اب جي بي الازرق


مرحباَ بكم اعزائنا متابعي موقع
تطبيقات وبرامج بلس في هذا المقال
سوف نتعرف على واتساب حي بي
وطريقة تنزيله برابط مباشر

واتساب جي بي للايفون

كثر الكلام حول نسخة واتس اب جي بي الخاصة بهواتف الايفون لاكن في الحقيقة لاتوجد نسخة خاصة بهواتف الايباد او الايفون حيث قام مطور التطبيق في الفتره الاخيره باصدار تطبيق اخر ولاكن يعتقد الكثير من الخبراء ان في نهاية هذه العام سوف يقوم المطور ببرمجة تطبيق واتساب جي بي يعمل علي هواتف الايفون كما لايخفى علي الكثير ان هواتف الايفون تخلف تماما عن هواتف الاندرويد فبرمجة تطبيقات الاندرويد تحتاج الى لغة مختلفه عند برمجة تطبيقات الايفون اضافة الي ان البرامج التي تيم برمجتها خصيصاً هواتف الاندرويد لا تعمل بشكل مباشر في هواتف الايفون حيث برمجة "واتس اب جي بي للايفون" تحتاج الي منصة مختلفة عن الذي يتم استخدامها في برمجة تطبيقات "الواتس اب" الخاصة بهواتف الاندرويد خلاصة القول جميعنا في انتظار اصدار حديث من "الواتساب" خاص بمنصات هواتف الايفون.

واتس اب جي بي GBWhatsapp 

نتعرف اليوم على طريقة تحميل واتساب جي بي GBWhatsApp Pro  بعد ان قام مطور التطبيق اتنفس هواك بالاعتزال وترك ترقية تطبيق واتساب وةالتعديل على نسخة قام احد المطورين (احمد الباشا) بمواصله تطوير نسخة جي بي واتساب بعد عمر اتنفس هواك حيث قام المطور اتنفس هواك بكتابه تغريده على حسابة الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وحذر من انتحال اسمة وذكر اسمه على النسخة مما يجعل لشركة واتساب الحق في ملاحقة عمر ومقاضاته، وحذر عمر من ذكر اسمة عند قيام احد المبرمجين بتطوير النسخة او التعديل عليها واشار الى انه قد اقلع عن التعديل على نسخ واتساب جي بي، والجدير بذكر ان المبرمج احمد الباشا هو احد اصدقاء مطور تطبيق جي بي واتساب، وقد عمل على متابعه تحديث نسخة الواتساب التي كان يصدرها عمر اتنفس هواك

واتس اب جي بي

حيث يستخدم الملاين نسخة واتساب جي بي، ويطالبون في استمرار تحديث التطبيق بشكل دائما حيث اطلق احمد الباشا على نسخة الواتساب الخاصة به والتي تعمل على ترقية جي بي واتس اسم  yo whatsapp يمكنك عند القيام بتنزيل نسخة الواتساب بتثبيتها فوق نسخة gbwhatsapp .

تنزيل جي بي واتساب


  دون الخوف من فقدان الملفات الخاصة بك فقد قام بتعديل على التطبيق بحيث يعتبر نسخة مطابقة لتطبيق واتساب عمر اتنفس هواك جي بي، وعند تثبيتك لتطبيق يتعرف التطبيق على مسار حفظ سجل المحادثات ولايقوم بحذفها او بازوالة نسخة المحادثات الاحتياطية ولاكن يجيب عليك قبل تثبيت اي تطبيق واتساب ان تقوم بعمل نسخة احتياطية من سجل المحادثات الخاص بك، وبعدها قم بتثبيت النسخة الجديده وقم بعملية استعاده للمحادثات المحفوظه من خلال النسخة الاحتياطية وقد تم في هذا الاصدار حل مشكلة سوف ينتهي التطبيق بعد 30 يوما

تحميل واتس اب جي بي الازرق ضد الحظر

تم اصدار نسخة جديدة من GBWhatsApp Pro فقد قمنا بتحديث كبير للمقال وجلبنا لكم روابط النسخة الجديد من واتس اب جي بي فقد تم تحديثها في تاريخ 2019/11/16. وقد قمنا بوضع روابط تحميل مباشرة لنسخة جي بي المحدثة وتستطيع الان ان تقوم بتنزيل مباشر.

واتساب جي بي uptodown

من خلال موقعنا سوف نقوم بوضع تحديثات جميع نسخ الواتساب المعدل اولاً باول مع روابط تحميل لها مباشر، وايضاً سوف نوافيكم في كل جديد ونطرح لكم خيارات بديلة تمكنكم من مواصلة استخدام واتساب الازرق او المعدل واستخدام كافة الميزات والخصائص الجديده التي لا تتوفر في نسخة واتساب الاصلية، في الحقيقة تم اضافة العديد من الميزات في اخر اصدار حديث من جي بي واتساب.


WhatsApp GP against ban direct link 2022

Hide Status (Offline Now): You can hide the status of the Internet connection and use GBWhatsApp freely and display it to everyone offline (Offline). Write a message Hide recording status You can hide the recording for contacts and group, when recording sound.

تحميل واتس اب جي بي الازرق اخر اصدار

افضل الميزات الخاصة بنسخة جي بي تم ترقيه جميع الميزات واضافات ميزات جدديده ومنها التالي :
  • امكانية ارسال الصور بجوده عالية دون عطب دقة الصورة,
  • امكانية ارسال عدد كبير من الوسائط في نفس الوقت دون حدوث مشكلة فشل في الارسال.
  • امكانية اخفاء صح قراءة الرسائل الازرق من المحادثات الشخصية والمجموعات ايضاً 
  • امكانية منع مشاهدة الحاله الخاصة بك لجميع جهة الاتصال وسماح لبعض الاصدقاء بمشاهدتها
  • امكانية مشاهدة الحالات دون ظهور اشعار بانك قد قمت بمشاهدة الحالات
  • امكانية اخفاء الظهور اخفاء انك اصبحت متصلاً
  • امكانية سماع المقاطع الصوتية دون اظهار انك قمت بالاستماع اليها، لجميع جهات الاتصال الخاصة بك
  • امكانية مشاهدة وتحميل جميع حالات الواتساب والاحتفاظ بها على الذاكرة الخاصة بك
  • تقليص حجم مقاطع الفيديو ويمكنك من اضافته كحالة شخصية لك.
  • اغلاق المحادثات الشخصية برمز سري يصعب فتحه والتطفل عليها.
  • امكانية مراسلة جهات اتصال غير محفوظه في هاتفك واضافتها مباشرتاً الى دردشة الواتساب.
  • تم اضافة جميع الميزات التي تتواجد في واتساب الازرق واضافة ميزات جديدة وافضل منها بكثير وتعد النسخة الحالية من الواتساب جي بي، نسخة متوافقه مع معظم هواتف الاندرويد وتم اضافة عدد لا محدود من الخلفيات والثيمات التي تجعل شكل المحادثة جميل وانيق.
  • تم إضافة خطوط جديدة وهي رائعة ومناسبة أكثر للهواتف الذكية بطريقة عصرية.
  • في هذا الإصدار ، تمت إضافة أيقونات ملونة جديدة
  • اصبح البرنامج قادر على تثبيت 30 محادثة في الشاشة الرئيسية لتطبيق WhatsApp.
  • تمت إضافة ميزة القدرة على فتح المحادثات المخفية بعد الضغط على كلمة الخيار رقم 21.6 وهي غير موجوده في النسخ السابقة.
  • المشكلة في ترتيب الرسائل حسب الأقدم والأحدث بعد عرض رسائل شخص في أي مجموعة حيث الترتيب حسب الأقدمية وهذه الإضافة تسهل تسلسل الرسائل.
  • تم اصلاح عددًا كبير من الأخطاء الغير مقصودة والتي كانت توجد في الاصدار السابق.
  • إصلاح خطأ الإيقاف القسري في الاستجابة التلقائية التي كانت تحدث في بعض الهواتف المحدثة ، أكثر استقرارًا من المقبس السابق.

تنزيل واتس اب جي بي الازرق 2022

تختلف طرق "تنزيل واتس اب جي بي" حيث في نهاية هذا المقال سوف نضع لكم روابط تنزيل مباشرة من خلال الموقع الرسمي للمطور اضافة الي اننا سوف نقوم بارفاق روابط تنزيل من خلال موقع ميديا فاير المفضل لدى العديد من عشاق استخدام تطبيقات الاندرويد.

تحميل واتس اب جي بي الاخضر

معلومات مهمه حتي لا تفقد رسائلك في حالة تم حظر رقم في الواتساب من قبل :-

  1. قم باخذ نسخة احتياطية من المحادثات والوسائط والحالات.
  2. استبدل النسخة القديمة، من جهازك باحدث نفسه.
  3. قم بحذف النسخة القديمة، وبعدها قم بتثبيت النسخة الجديدة
  4. قم بتاكيد رقم وستدعي النسخة الاحتياطيه من سجل الدردشات الخاصة بك.

تحميل جيبي واتس اب من جوجل بلاي :


في القيقة ان واتساب جيبي WhatsApp apk ثم تعديله وتطويره من قبل مبرمج عربي وبعض المطورين الاجانب  حيث اضافو تطورات كبيره والحقيقة ان واتس جيبي عباره عن نسخة معدلة من واتساب و هي تعتمد في الاصل على النسخة الاصلية 

ولا يمكن تنزيل جيبي واتساب من جوجل بلاي بسبب مشكلة حقوق الطبع والنشر الموجود في متجر تطبيقات الاندرويد بلاي ستور.

More additions, great features and some fixes.

  1. Update against ban.
  2. You can add stickers (WhatsApp) through the market applications of our site.
  3. Add new fonts that you can use.
  4. Add new colored icons
  5. You can install 30 conversations on the home screen.
  6. You can open the hidden conversations after pressing gbwhatsapp through option number 6.21
  7. You can sort messages by oldest and most recent
  8. Add confirmation when you call someone within the group.
  9. Fixed compulsory stop error in auto-reply.
  10. Other repairs.
  11. Note
  12. If your number is blocked temporarily

تحميل واتساب جي بي برابط مباشر

ان عملية تنزيل واتس اب جي بي برابط مباشر" سهله جدا وتتم من خلال اتباعك لروابط التنزيل في الاسفل حيث تقوم بنقر علي روابط تحميل الواتس وبعدها يتم تحويلك لمواقع التنزيل وتقوم باختيار زر التحميل اسفل اسم الملف الذي سوف يظهر لك في الموقع الذي سوف يتم تحويلك الية.

تحميل واتساب جي بي الاخضر

العديد يبحث عن طرق "تنزيل واتس اب جي بي الاخضر" في الحقيقة تعتبر هذه النسخة المفضلة لدي حيث يعاني الكثير من صعوبة في عملية تنزيلها ولاكن قمنا بوضع روابط التنزيل المباشرة لها في الاسفل ويمكن ان تختار النسخة الخاصة بك ومن ثم تتابع عملية التحميل بشكل طبيعي.

واتساب جي بي الازرق

احد الوان نسح "واتس جي بي الازرق" تتميز هذه النسخة بلونها المميز الازرق حيث يعشق الكثير من مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب اللون الازرق حيث يعبر هذا اللون عن الهدوء والاستقرار ايضاً انا اقوم باستخدامها على هاتفي الاخر وتعتبر نسخة مميزه بجانب واتساب جي بي الاخضر.

طريقة تحميل واتساب جي بي GB Whatsapp وتثبيته دون مشاكل


لتتمكن من تثبيت GBWhatsApp على هاتفك ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الدردشات في WhatsApp الأصلي إذا كنت تريد الاحتفاظ بها. يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات> الدردشات> قائمة النسخ الاحتياطي. يمكنك تخزين النسخة الاحتياطية على هاتفك أو Google Drive .

تنزيل واتساب جي بي

 ولكن إذا كنت ستستخدم WhatsApp GB أو أي تطبيق تعديل آخر ، فيمكنك فقط استعادة النسخ الاحتياطية المحلية. حيث إن هذه النسخة الاحتياطية لا تدعم استعادة النسخ الاحتياطي في Google Drive مع WhatsApp MODs.
أتمنى أن يعجبك تطبيق My Pocket WhatsApp أحدث إصدار. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر GBWhatsapp خططًا أمنية ومماثلة لتطبيق Whatsapp الرسمي.
لن تواجه أي مشكلة أمنية لأنه يحتوي على نفس ترخيص التطبيق الرسمي.

  تحميل gbwhatsapp pro ضد الحظر


تعليقات