ابحث عن رسائل موضوعاتها عتاب تهنئة شكر واكتب معلومات عنها

ابحث عن رسائل موضوعاتها عتاب تهنئة شكر وادون عنها معلومات قصيرة


رسائل موضوعاتها ( عتاب، تهنئة، شكر، واكتب معلومات قصيرة ومختصرة عنها سنقدم لكم اجمل ثلاث رسائل موضوعاتها عتاب تهنئة شكر و يمكنكم الاطلاع على جميع الأسئلة المهمة التي توجد في موقعنا حيث ان هذا هو ما نسعى إليه لكي نقدم لكم الأفضل والان سنعرض لكم هنا، رسائل اخوانية موضوعاتها عتاب تهنئة شكر ومعلومات عنها

ابحث عن رسائل موضوعاتها عتاب تهنئة شكر 

ابحث عن رسائل موضوعاتها عتاب تهنئة شكر واكتب معلومات عنها


 سنعرض لكم اليوم في موقع برامج وتطبيقات بلس، حلول نموذجية كي تنال إعجابكم . انجز نشاطا واحدا من النشاطين التاليين، واضمنه ملف انجازي . والسؤال هو : ابحث عن رسائل موضوعاتها ( عتاب ، تهنئة ، شكر ) ودون معلومات عنها لغتي الخالدة اول متوسط ف2 درس رسالة أم المصدر السعودي الوحدة الرابعة الحياة الاجتماعية

اولا :
• رسائل شكر وتقدير

- هذه الرسائل التي يمكن أن نهديها للاشخاص الذين لهم دور في عوننا في هذه الحياة لبلوغ ما نريد، رغم ان كلمات الشكر لا توفي حقوقهم بما يقدموه لنا من معروف وعون ومساعدة في مواجهة مصاعب الحياة، لذلك نورد لكم باقة مميزة من ارق رسائل شكر وتقدير. فإليكم الرسالة:

1- عجزت الكلمات تعبرعن مدى الجميل و العرفان اللي بدر منك تجاهي ما ينساه إنسان
كلمة حب و تقدير وتحية وفاء واخلاص
 تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه
تحية من القلب الى القلب
شكرا من كل قلبي

2- السلام عيكم ورحمة الله وبركاته أتقدّم بجزيل الشكر لشخصكم الكريم، حيثُ بذلتكم الغالي والنفيس في سبيل خدمتنا ولم تخذلونا يومًا فقد كانت ثقتنا كبيرة بكم، وبالفعل استطعتم أن تكونوا أهلًا لها، وتعجز الكلمات عن الشكر حين نودّ أن نُعبر لكم عن جزيل شكرنا لكم وبارك الله بكم، ودمتم ذخرًا لنا.

3- كلمة شكر وعرفان
الى صاحب القلب الطيب
الى صاحب النفس الابيه
الى صاحب الابتسامه الفريده
الى من حارب وساهم الكثير من اجلي

ثانيا :
• رسائل عتاب

- العتاب من الأساليب الراقية التي نستخدمها لنُلقي اللوم على كل إنسان أساء إلينا، ولكن من الملفت للنظر أنّنا لا نستخدم العتاب إلا مع الأشخاص الذين لهم ثقل كبير عندنا، فلا نُعاتب من لا يعنوا لنا الكثير، وهذه أقوى رسائل عتاب ممكن أن تستخدموها:
- حيث انه من الممكن أن تُعاتب زميلك عندما يُقدم على سرقة قلمك وتقول له: لماذا سرقت القلم وانا دومًا أهديك الكثير من الهدايا، وكان من بينها أقلامًا كثيرة.

- لا شئ أكثر هدمًا للمحبة إلا ثلاثة كثرة الخطأ و كثرة العناد و قلة الاهتمام .
- من أكبر كوارث البشر هي أنّهم يمسحوا كُلّ تاريخك بمجرّد إقدامك على أمر بدون قصد، وهذا ما فعلتموه معي، فلم أتوقع منكم مثل هذه الأفعال، ولكن حبل الود موصول دومًا.

ثالثا :
• رسائل تهنئة

عندما يجتاز أحد الأقارب أو الأصدقاء مرحلة علمية مثلا او يفتتح محلا تجاريا أو شركة، من الجميل أن نُرسل إليه رسائل تهنئة في حال لم نستطع أن نكون معه على أرض الواقع لكي نهنّأه بما فعل، هنا أجمل رسائل تهنئة يُمكن أن نستخدمها في مثل هذه المناسبات:

1- تهنئتنا بالنجاح عظيمة، صادقة يهزها حسن الكفاح، وسرور النفس بالفرح لكم، ماله آخر ويتمنى الإكثار من ساعات الفوز والتقدم للعلا بخطى الثبات.

2-  تهنئة إلى ناجحنا وناجحتنا اسمك منور في تاريخنا، عملت وأبدعت وإخلاصك النية والمجهود مع اصرارك كان سر تفوقك، وصبرك سر تميزك يسعدني في هذه المناسبة السعيدة أن قدم لك أجمل التهاني والتبريكات، فألالاف من تهنئة بالنجاح ويدوم علو نجاحك بتفوق اسأل المولي لك دوام التقدم.

3- طيور النورس جائتني مغردة طرباً تزف إلى أغاني الفرح والأماني مبشرة، بخبر كان الفؤاد يعد لسماعه الدقائق والثواني، بنجاحك يا (اسم الناجحة)،تناثرت من ثغر السماء درر وتألقت روضات الدنيا مزدانة بعبير الزهور وأنت يا حبيبتي عطرها الفواح.
نتمنى ان تلقوا فائدتكم المرجوة لدينا وشكرا لكم


عمليات البحث ذات الصلة

البحث عن رسائل اخوانيه عتاب تهنئه شكر ,
ابحث عن ثلاث رسائل موضوعاتها عتاب تهنئه شكر ,
ابحث عن ثلاث رسائل موضوعاتها عتاب تهنئة شكر واكتب معلومات عنها ,
ابحث عن ثلاث رسائل موضوعاتها شكر عتاب تهنئة وادون معلومات عنها ,
ابحث عن رسائل موضوعاتها عتاب تهنئة شكر واكتب معلومات عنها ,
ابحث عن رسائل موضوعاتها عتاب تهنئه شكر قصيرة ,
ابحث عن رسائل موضوعاتها عتاب وتهنئه وشكر وادون معلومات عنها ,
رسائل موضوعاتها عتاب تهنئة شكر ومعلومات عنها ,

تعليقات