تحميل انستقرام بلس الذهبي ضد الحظر - تنزيل برنامج الانستغرام instagram plus 2022

تحميل انستقرام بلس ضد الحظر للاندرويد تنزيل انستا بلس الذهبي اخر اصدار برابط مباشر 2022 Insta Gold تحميل انستقرام الذهبي instagram plus .

تحميل انستقرام بلس


تحميل انستقرام بلس الذهبي ضد الحظر - Insta Gold مرحبا بكم جميعا زوار موقع برامج وتطبيقات بلس ان موقعنا يعتبر  الموقع الرسمي الذي نقوم بوضع التطبيقات الجديد فيه  بشكل مستمر ويومي حيث ان نطور التطبيقات الشهير ابو عرب قد قام باصدار احدث نسخة من  + InstaG.

انستقرام بلس الذهبي

برنامج انستقرام بلس يعتبر احد برامج وتطبيقات بلس الذي انتشرت بشكل كبير في وقتنا الحالي وهو افضل بديل لبرنامج الانستجرام الاصلي دعونا في هذا المقال نتعرف على العديد من الامور التي جعلت منه يحصل على هذه الشهره الكبيره.
تنزيل انستقرام بلس



قد يجعل القاراء ان تطبيقات البلس انتشرت في الفتره الحالية بشكل كبير جداً مما جعل من استعمال النسخ الاصلية، لتطبيقات امر ممل فقد توفرت في النسخ البلس الكثير من الميزات الجميله والاضافات التي تجعل من برنامج instagram رائع جداً حيث يمكن لاي شخص يقوم باستخدامه منذ المره الاولى الحصول علي ميزات لا توجد في اخر اصدار من الاصدارات الرسمية.

انستقرام بلس الذهبي ضد الحظر

يمكنك الان ان تقوم بعملية تحميل نسخة انستقرام plus الذهبي مباشر بدوم اي مشاكل حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تشارك الاصداقا والاهل الصور وتنزيل الفيديوهات من خلاله بدون مشاكل..

انستقرام بلس اليوم يختلف تماماً عن النسخة الانستغرام الاصلي، حيث بعد تنزيل اخر اصدار من النسخه الاصلية ومقارنته مع النسخه انستقرام gold سوف يصبح بإمكانك التميز والبدء في عملية استعمال الميزات الحديثة والتي لا يسعنفا الوقت لشرحها وتوضيحها في صفحة فقط بل نحتاج الي صفحات عديده حتى نتمكن من تعريفكم من الميزات جميعها.

تحميل انستقرام بلس Instagram gold plus 2022 مجانًا - Insta Gold


تحميل انستقرام بلس للاندرويد ضد الحظر تم إصدار برنامج انستقرام الإصدار 1.10 لمستخدمي هواتف الاندرويد كتطبيق معدل من Instagram gold الأصلي المتوفر على افضل متجر لتحميل تطبيقان الاندرويد متجر جوجل بلايGoogle Play.
كما يشمل تطبيق انستا الذهبي جميع ميزات Insta الأصلي ومع إضافة أخرى من قبل المطور العربي الشهير أبو عرب الذي أضاف اللمسة العربية إلى Instagram ، وبعض تلك الميزات التي تم توفيرها تشمل تشغيل حسابين على Instagram على هاتف واحد. أيضا ، يمكنك إخفاء عرض Astori والقصص. ستعرف أيضًا من سيتبعك على Instagram. والعديد من المزايا الأخرى التي ستستمتعون بها مع البرنامج والتي سنكتشفها مع الذهبي.

ميزات انستقرام بلس الذهبي

  • اكتشف من يتابعك على انستغرام:
  • يمكنك البرنامج المعدل بخلاف البرنامج الأصلي مع إمكانية معرفة من يتابعك ببساطة عن طريق الدخول إلى حسابه دون الحاجة إلى إدخال قائمة متابعيك ومعرفة ما إذا كان من بينهم أم لا.
  • عرض صور الحساب الخاص:
  • كما يتيح لك التطبيق مشاهدة صور الحسابات الشخصية ، حيث يمكنك بنقرة واحدة فتح الصورة والتكبير والتصغير بشكل كامل على عكس البرنامج الأصلي الذي لا يوفر تلك الميزة.
  • إخفاء حالة العرض من Astori:
  • كما يمكنك ايضااً،من خلال إعداداته ، يمكنك تفعيل ميزة فريدة وهي منع أصدقائك من معرفة ما إذا كنت قد شاهدت قصتهم أم لا.
  • تحميل الصور ومقاطع الفيديو:
  • كما أن التطبيق الرسمي لا يوفر لأي مستخدم إمكانية تنزيل صورة أو مقطع فيديو ، ولكن مع البرنامج المعدل يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والاحتفاظ بها في المعرض على جهازك.
  • السمات: تم توفير ميزة لتغيير مظهر البرنامج.
  • المكالمات: يتم توفير مكالمات الصوت والفيديو.
  • Blue Badge: تم توفير طلب Blue Badge لحسابك.
  • طرح الأسئلة: يتم توفير استجواب القصص.
  • عمل Munchen: عمل Munchen متوفر في Alastori.
  • تمييز المحادثة: يتم توفير عمل أقسام المحادثة.
  • ملاحظة يتم تحديث الارتباطات بشكل دوري ومنتظم لتوفير آخر التحديثات. مع ذكر الميزات الجديدة التي يتمتع بها أحدث إصدار من انستقرام بلس. تابعنا من الأسفل للحصول على التحديثات دائمًا.

مقارنة بين برنامج انستقرام الأصلي وبرنامج انستقرام بلس

انستقرام بلس: هو أحد تطبيقات الشبكات الاجتماعية المعروفة جدًا التي يستخدمها العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم. وذلك لأن التطبيق يحتوي على عدد كبير من الميزات. من خلال التطبيق يمكن للمستخدم مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به. هذا لكي يراها المتابعون. ومن خلاله يمكن للمستخدم أيضًا مشاركة لحظاته اليومية ومتابعة مشاهير مختلفين لمعرفة أخبارهم والاطلاع على الصور التي ينشرونها على حساباتهم ، وقد استحوذ موقع Facebook على برنامج انستقرام الذهبي.


 
يدعم التطبيق أيضًا العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل اندويد و IOS و الايفون، كما أنه يدعم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة Windows 10 ، ومن حيث العيوب والمزايا بين تطبيق انستجرام الرسمي و انستقرام Plus ، فإن تطبيق انستقرام بلس يضم عددًا كبيرًا عدد الميزات التي لا يوفرها التطبيق الرسمي.

مميزات انستقرام بلس الذهبي ضد الحظر Instagram Plus Gold  2022

ميزة تحميل الصور والفيديو:
في تطبيق انستجرام الرسمي لا يستطيع المستخدم تنزيل الصور والفيديوهات التي يراها المستخدم في التطبيق ، وهذا أمر مزعج ، حيث لا يلزم سوى الإعجاب بتلك الصور ومقاطع الفيديو والتعليق عليها فقط ، ولكن تطبيق Instagram الرسمي يوفر مستخدمين لديهم القدرة على التنزيل

أسفل


تنزيل انستقرام الذهبي

تم إصدار برنامج Instagram Plus Gold الإصدار 1.10 لمستخدمي Android كتطبيق معدل من Instagram gold الأصلي المتوفر على مركز تنزيل Google Play.
يوفر لك am Plus مزايا من شأنها أن تغير تجربة استخدام البرنامج بشكل عام ، وتتلخص هذه المزايا في القدرة على تنزيل الصور والفيديوهات من Instagram ، والقدرة على تكبير الصور وتصغيرها ، كما يمكنك متابعتها لمعرفة من يتبع حسابك على Instagram Plus والعديد من الميزات الأخرى التي سنشرحها بشكل كامل ومفصل في هذه المقالة.

هل تريد معرفة المزيد من المعلومات حول برنامج Instagram Plus؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فأنت في المكان الصحيح ، حيث سنقوم في هذه المقالة بإجراء مراجعة كاملة للتطبيق ، وشرح جميع ميزاته ، وكيفية الاستفادة القصوى منه ، وشرح بالصور والفيديو لكل منها جزء من التطبيق.

ما هو انستفرام بلس؟

انستقرام الذهبي هو نسخة مطورة من التطبيق الأصلي يمكنك الحصول عليها مجانًا من متجر Play ، هذا الإصدار الذي تمت ترقيته يحتوي على العديد من الميزات والإضافات مثل تلك الموجودة في تطبيق WhatsApp Plus ، على سبيل المثال ، والتي تشمل جميع ميزات الخصوصية ومظاهر التقنيع التي توفر لك الخصوصية فهي أكبر أثناء استخدامك للتطبيق كما هو الحال هنا في النسخة المطورة من انستجرام ، كما أنه يحتوي على العديد من الميزات مثل تنزيل عناصر مختلفة من الصور ومقاطع الفيديو ، كما يمكنك مشاهدة صورة الملف الشخصي لأي حساب بالكامل والعديد من الميزات القوية الأخرى التي سنشرحها بالتفصيل في الفقرات التالية.

طريقة تحميل انستقرام بلس الذهبي على هواتف اندرويد؟

طريقة تنزيل انستقرام بلس هو إصدار غير رسمي وبالتالي لن يكون متاحًا في متجر Play لهواتف Android ، وبدلاً من ذلك سنقوم بتنزيل التطبيق من خارج المتجر بتنسيق APK ثم نقوم بتثبيته يدويًا ؛ فيما يلي الخطوات التفصيلية لتنزيل وتثبيت تطبيق Insta Plus.

أولاً: احذف النسخة الرسمية من تطبيق Instagram على جهازك لتجنب الأخطاء في النسخة المعدلة.
ثانيًا: قم بتنزيل النسخة المعدلة الجديدة من Insta Plus من خلال صفحة التنزيل الخاصة بنا ، يمكنك الوصول إليها مباشرة من هنا.
ثالثًا: انتظر حتى يكتمل التنزيل تمامًا ، وتأكد من حجم الملف ، ثم افتحه حتى تبدأ عملية التثبيت ، ثم اتبع خطوات التثبيت.
رابعًا: قد تواجه مشكلة إيقاف التثبيت لأنه خارج متجر Play ، إذا حدث ذلك ، توجه إلى الإعدادات ثم إعدادات الخصوصية وقم بتنشيط تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
خامسًا: بعد تثبيت Instagram Plus ، قم بتسجيل الدخول ببياناتك المعتادة بالطريقة التقليدية واستمتع بجميع الميزات الرائعة.
الإصدارات والإصدارات المتوفرة من تطبيق Instagram Plus

برنامج انستقرام بلس الذهبي للاندرويد

انستقرام بلس متاح من مجموعة كبيرة من المطورين ، ولكن بالطبع ليست كل النسخ موثوقة ، لذلك سنتحدث هنا عن النسخ التي قمنا بمراجعتها والتأكد من جودتها ، إليك شرح سريع من كل إصدار من الإصدار المتاح.

انستغرام بلس


هذا هو الإصدار الذي نتحدث عنه في هذا المقال ، وهو الإصدار الأكثر شهرة من جميع إصدارات Instagram Plus ، حيث أنه يحتوي على تحديثات دورية وميزات متعددة ويعتبر الإصدار الأقوى والأخف والأكثر توافقًا حيث يعمل حتى على الأجهزة الضعيفة بدون مشاكل مثل التطبيقات الخفيفة مثل Face Light على سبيل المثال لن تواجه أي مشاكل مع هذا الإصدار ولكنها لا تعمل مع الإصدار الرسمي في وقت واحد لذلك عليك حذف النسخة الرسمية لتشغيل هذا الإصدار .


هذا الإصدار من تطوير نفس الشركة التي تعمل على تطوير الإصدار السابق ولا تختلف عنها في أي شيء وتوفر نفس الميزات التي توفرها ، ولكنها توفر ميزة إضافية وهي استخدام حسابين على نفس الهاتف ولكن يجب استخدامه مع النسخة المطورة وليس النسخة الرسمية حتى لا تواجه أي مشاكل مع التطبيق.

استعرض أهم ميزات تحميل انستقرام بلس الذهبي ضد الحظر

انستقرام الذهبي معرفة من يتابعك: في الإصدار الأصلي من التطبيق ، لا يمكنك معرفة ما إذا كان هذا الحساب يتابعك أم لا ، ولكن باستخدام تطبيق InstaPlus ، ستتمكن من معرفة من يتابعك ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب أي شخص حيث يظهر نص يخبرك ما إذا كان هذا الشخص يتابعك أم لا.

برنامج انستقرام بلس

مشاهدة صور الحساب: لا يمكن فتح صور الحسابات في التطبيق الرسمي حيث تظهر الصور بحجمها الصغير فقط ولكن الأمر مختلف هنا حيث يمكنك مشاهدة صور الحساب بالعرض الكامل وتكبيرها بحرية ، وقد تكون هذه الميزة مفيدة في تحديد الأشخاص إذا كان الحساب خاصًا حيث تكون هذه هي الصورة الوحيدة التي يمكنك التعرف على صاحب الحساب من خلالها.

إنستا بلس

إخفاء عرض القصة أو القصص: من خلال إعدادات Insta Plus أو Instagram Plus ، يمكنك تخصيص ميزة عرض القصة ، لذلك لن يتمكن أصدقاؤك من معرفة أنك شاهدت القصة ، وعلى العكس من ذلك ، سيظل لديك


القدرة على معرفة من شاهد قصصك ، فهذه الميزة مفيدة لك في حالة رغبتك في متابعة شخص ما سرًا.

أوجي إنستا
تحميل الصور ومقاطع الفيديو: أيضًا في التطبيق الرسمي ، لا يمكنك تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو وأكثر ما يمكنك فعله هو عمل لقطة شاشة ثم قصها ، ولكن باستخدام تطبيق Insta Plus ستتمكن من تنزيل أي فيديو أو صورة لك انظر في البرنامج بسهولة كبيرة.

تنزيل انستقرام بلس 2022

مشاركة الرابط: يمكنك مشاركة الروابط المباشرة للصور ومقاطع الفيديو على Instagram Plus ، حيث يتم إرسال رابط مخصص ، إذا تم الضغط عليه ، فإنه يتحول مباشرة إلى الصورة أو الفيديو دون الحاجة إلى فتح تطبيق Instagram أو حتى فتح الموقع على الجهاز متصفح الانترنت.

برنامج إنستا بلس

السمات: للحصول على المزيد من الميزات ، قدم المطور ميزة تغيير سمات Instagram Plus تمامًا بحيث يمكنك اختيار سمة مختلفة أو نمط كامل للتطبيق ، وهذا بالطبع مميز حيث سيسمح لك بالتغيير تمامًا التطبيق متى شئت وبالطبع سيحسن من تجربة المستخدم بشكل كبير جدا ، خاصة إذا كنت تشعر بالملل من واجهة البرنامج بسهولة.


تحميل انستقرام بلس للايفون 2022

من تحميل انستقرام بلس

تنزيل انستقرام بلس للاندرويد 


ختاماً : قد تحدثنا في مقالات سابقة عن تطبيق تيوب ميت، وتعرفنا فيها ايضاً عن تطبيق يوتيوب بلس كما يمكنك الحصول على الكثير من البرامج والتطبيقات.

حمل ايضاً:
تعليقات