تحميل واتس اب للهواتف القديمة اصدار 2.3.6 فما فوق اخر تحديث 2022

 تحميل واتس اب للهواتف القديمة تطبيق الواتساب قديم اصدار 2.3.6 فما فوق اخر تحديث ان كنت من ممتلكي هواتف الاندرويد ذات الإصدارات القديمة .

تحميل واتس اب للهواتف القديمة

تنزيل واتساب للجوالات الضعيفة والقديمة لا تقلق هذا المقال خصيصا قد تم اعداده لك، حيث بعد ان تنتهي من هذا المقال سوف يصبح بإمكانك تحميل واتساب للهواتف الضعيفة والقديمة.

 

واتس اب للهواتف القديمة

 

مرحبا بكم من جديد جميع زوار موقع تطبيقات بلس، في هذا المقال اليوم نقوم بوضع واتساب للهواتف القديمة حيث قمنا بالبحث عن احدث اصدار من هذا الواتساب الخفيف الذي يدعم جميع الأجهزة الضعيفة ويمكن تشغيله على اي هاتف اندرويد لا يمتلك مواصفات عالية وهو يعمل بكفاءة عالية وخالي تماما من اي مشاكل.

 

 واتساب بلس قديم

 

في الحقيقة هذه النسخة هي احد اصدارات واتساب بلس وهذه النسخة قديمة وتعلم علي كافة الأجهزة القديمة وهي تدعم الأجهزة الضعيفة والتي تظهر فيها العديد من المشاكل مثل مشاكل التشغيل والتعليق والرام وسعه الذاكرة وهذه النسخة رائعة جدا وقد تم تجربتها من قبلي انا شخصيا على جهاز اندرويد قديم وهي تعمل بدون اي خلل

 

 

واتس اب للهواتف الضعيفة والقديمه

 

 

 

تْحُمٌيَلُ وَاتْسِابّ يَدِْعمٌ جْمٌْيَْع الُاجُْهزُُه الُقًدِيَمٌُه

ومن المعروف ان ممتلكي هواتف الاندوريد التي تمتلك اصدار 4.0.4 او من الهواتف التي تعملك اصدار 2.3.6 لا يمكن تثبيت الواتساب عليها نهائياً بسبب الذاكرة المشاكل المتعلقة برام الهاتف، ولاكن في هذا المقال المتواضع اليوم نضع لكم، افضل نسخة واخفها فيمكن تحميل واتساب للهواتف الضعيفة.

واتساب للأجهزة القديمة

ان هذه النسخة تعتبر نسخة مفتوحه المصدر وهي نسخة واتس اب مدى الحياه وتشتغل على جميع اصدارات هواتف الاندرويد كما ان هذه النسخة لا تطالبك بأجراء التحديثات الخاصة بتطبيق، وسوف تعمل هذه النسخة الي عام 2030.

 
 

ميزات واتساب للهواتف القديمة.

 

  • هذه النسخة تعمل على جميع اصدارات الاندرويد القديمة وتبدا العمل من الصدار رقم 2.3.6 الى ان تصل الى اخر اصدار من الاندرويد.
  • كما انها نسخه خفيفة وتعمل بكافة الاضافات والميزات بدون اي مشاكل وهي رائعة جداً.

تنزيل whatsapp تشغيل على هاتف 2.3.6

  • تم تطوير النسخة هذه ووضع فيها جميع المعالجات مما يجعلها تشتغل علي جميع نسخ الاندرويد بدون اي مشاكل او تعليق.
  • كما انها خالية من اي مشاكل برمجية .
  • هذه النسخة ضد الحظر تماما.

تنزيلwhatsapp تشغيل لي هاتفas 2.3.6

  • تم ادراج مكافح فيروسات في هذه النسخة وهي جميله وتعتبر ضد الفيروسات.
  • في حال تم ارسال فيروس الى جهازك فان نسخه الواتساب تتعرف عليه وتخبرك اذا كان هذا الملف ضار او لا .
  • هذه النسخة طويل المدى ولا تطالبك بتفعيل او التحديث حيث انها سوف تعمل الى نهاية عام 2030.
 
 
 

الاجهزة التي تعمل عليها نسخة واتساب للهواتف الضعيفة والقديمة.

 

  • هذه النسخة تعمل على هواتف الجلاكسي القديمة جميعهاً اضافة الي انه يمكن تثبتيها علي الهواتف الحديثة ايضاً وهي تعمل بدون مشالك تذكر.
  • يمكن لهذه النسخ ان تعمل بشكل كامل وبدون مشاكل على نسخة S5360 جالكسي واي.
  • اذا كنت تمتلك هاتف جالكسي ايس لا نقلق فهذه النسخة تعمل علي هاتف galaxy ace S5830 بشكل كامل وبدون اي مشاكل.
  • هل تمتلك هاتف جالكسي بوكت لا تقلق هذه النسخة قد تم برمجتها والتعديل عليها خصيصا حتي تتوافق نسخة الواتس اب مع galaxy pocket plus S5301.

تحميل واتساب 2.3.6

 

ملاحظه : هذه النسخة تعمل على كافة الاجهزة القديمة والتي تعاني من مشاكل في ضعف الذاكرة او الرام او التعليق والتهيج وقد تم برمجتها والتعديل عليها بغرض حل مشاكل التعليق والتوافق مع الاصدارات القديمة وهي نسخة خالية من المشاكل وقد تم تجربتها بشكل كامل من قبل العديد من متابعي موقعنا.

 

طريقة تحميل واتساب للأجهزة الضعيفة والقديمة:

  • نحن بدورنا نقوم بوضع روابط تحميل الواتساب في اسفل كل مقال حيث في هذا المقال قد قمنا بعملية رفع تطبيق الواتساب للأجهزة القديمة والضعيفة برابط مباشر من على ميديا فاير وانت بدورك اذا كنت ترغب بتحميل هذه النسخة قم بذهاب الي رابط تنزيل واتس اب للأجهزة الضعيفة،
  • وبعدها سوف يتم تحويلك الي رابط التحميل المباشر من ميديا فاير.

تحميل واتساب بلس اصدار قديم

 

 

لتحميل نسخة الواتساب من هنا


اقراء ايضاً :

قروبات واتساب 2021

تعليقات