تحميل برنامج داونلود مانجر 2022 IDM مجانا الاصدار الاخير تنزيل Download Manager

 تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مع التفعيل كاملة حول ملف تنزيل برنامج Internet Download Manager 2022 idm ، الإصدار الأخير .

تحميل برنامج داونلود مانجر

هل تريد تحميل برنامج داونلود مانجر ؟ الان يمكنك الحصول على اخر اصدار من برنامج Internet Download Manager من خلال موقعنا فقط .
تحميل برنامج داونلود مانجر 2021 IDM مجانا الاصدار الاخير تنزيل Download Manager



برنامج داونلود مانجر

معلومات عامة حول تحميل برنامج داونلود مانجر 2022

اسم البرنامج مدير تنزيل الإنترنت

الشركة المنتجة: تونيك إنك

متوافق مع Windows

حجم البرنامج حوالي 8 ميغا بايت

إصدار البرنامج آخر تحديث

إصدار البرنامج 8 - يناير- 2022.

لغة البرنامج العديد من اللغات

برنامج داونلود مانجر internet

نقوم بوضع  روابط تحميل برنامج Download Manager لتنزيل الملفات من الإنترنت اخر اصدار في الجزء السفلي من الموضوع.

انترنت داونلود مانجر internet download اخر اصدار 

عند شراء جهاز كمبيوتر جديد فهناك بعض البرامج التي لا غنى عنها لكل كمبيوتر أو لابتوب ومن بين تلك البرامج موضوع مقالتنا اليوم وهو أفضل برنامج على الإطلاق لتنزيل الملفات عبر الإنترنت مهما كان حجمها والذي هو Internet Download Manager ، على الرغم من وجود العديد من البرامج المشابهة للكمبيوتر التي تساعد في تنزيل الملفات بسرعة أكبر ، إلا أن برنامج Internet Download Manager كان دائمًا على رأس البرامج المنافسة في نفس المجال لعدة سنوات. إذا كنت لا تعرف البرنامج بعد ، فهو باختصار برنامج كمبيوتر يساعدك بشكل كبير على تنزيل جميع الملفات ، بما في ذلك ملفات الصوت والفيديو. الإنترنت أكثر كفاءة وأسرع من التنزيل العادي للمتصفح الذي تستخدمه.

تنزيل مدير تنزيل الإنترنت برنامج داونلود مانجر

لكن هذا التعريف البسيط والقصير لا يفي بحق مدير التنزيل الذي له الفضل الكبير في جعل مهمة تنزيل الملفات من الإنترنت مهمة تتميز بالسهولة والسرعة والسهولة والسلاسة.

داونلود مانجر internet download manager

من أجل التعرف أكثر على برنامج Internet Download Manager الغني في التعريف والذي لا يخلو من أي جهاز كمبيوتر في العالم ، تابع المقال وستتفاجأ عندما تتعرف على ميزات وإمكانيات جديدة لم تقم بها تعرف على البرنامج لتستفيد من كل ميزة تقنية في هذا البرنامج الرائع.

ما هو برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager؟

يمكننا القول بكل ثقة أن Internet Download Manager هو من أفضل البرامج المتاحة على الإنترنت ، إن لم يكن أفضلها ، سواء كانت مدفوعة أو مجانية ، لتسهيل عملية تنزيل الملفات بجميع أنواعها ، سواء كانت ملفات برامج أخرى أو الملفات الصوتية مثل الأغاني والمقطوعات الموسيقية المختلفة. أو الملفات المرئية مثل مقاطع الفيديو والأفلام والمسلسلات.

البرنامج متاح فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows ، وهناك نسخة منه متاحة لأجهزة Android أيضًا. قد تجد البرنامج باسم IDM ، وهو اختصار لاسم البرنامج باللغة الإنجليزية "Internet Download Manager".

كيف يعمل برنامج انترنت داونلود مانجر

يقوم البرنامج بخدعة فنية لزيادة سرعة التنزيل إلى أقصى سرعة. الحيلة التي يستخدمها البرنامج هنا هي تقسيم الملف ليتم تنزيله إلى عدة أجزاء منفصلة 8 أجزاء أو 16 جزء. يتم تنزيل كل جزء في نفس الوقت من الخادم وإلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهو بلا شك يزيد بشكل كبير من سرعة تنزيل الملفات ، ولكن هذا له جانب سلبي أيضًا ، وهو أن البرنامج سيسحب كل سرعة الإنترنت من الشبكة ، لذلك إذا كنت تستخدم إنترنت واحد مع العديد من أجهزة الكمبيوتر المتصلة به ، فإن سرعة الإنترنت ستنخفض بشكل ملحوظ في الأجهزة الأخرى لأن كل سرعة الإنترنت في هذا الوقت ، يتم توجيهك لتنزيل الملف إلى Internet Download Manager.

تنزيل مدير تنزيل الإنترنت للكمبيوتر الشخصي

ميزات برنامج داونلود مانجر Download Manager 2022اخر اصدار 

لم تكن شهرة برنامج Internet Download Manager 2022 مصادفة بل لأنه من أوائل وأهم البرامج لتنزيل الملفات من الإنترنت. يتمتع البرنامج بالعديد من المزايا الفنية التي تميزه عن البرامج المنافسة الأخرى في نفس المجال. من بين تلك الميزات ما يلي: -

 من أهم مميزات البرنامج تقسيم الملف المراد تنزيله إلى عدة أجزاء ، حيث يقوم البرنامج عند إعطاء أمر التنزيل بإنشاء 8 طلبات مختلفة لتنزيل البرنامج من الخادم أو الخادم ، ويقوم البرنامج بتنزيل الكل تلك الأجزاء في نفس الوقت ، مما يؤدي إلى تسريع وقت التنزيل الإجمالي

تسمح لك الإصدارات الحديثة بزيادة عدد الأجزاء التي يتم تقسيم الملف إلى 32 جزءًا ، مما يزيد من سرعة تنزيل المنصات للملفات الكبيرة.

يتيح لك البرنامج إيقاف التنزيل مؤقتًا ثم استئنافه في وقت آخر.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانج

يقوم Download Manager بترتيب الملفات التي تم تنزيلها مؤخرًا بحيث يمكنك الوصول إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة ، حتى إذا نسيت مكان تنزيلها.

يدعم Internet Download Manager التنزيل من قائمة كبيرة من متصفحات الإنترنت ، والتي لن تكون بالتأكيد بدون متصفحك المفضل. تتضمن قائمة المتصفحات التي يدعمها Internet Download Manager Internet Explorer و Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera و Safari و Flock والمتصفحات الأخرى.

يمكّنك البرنامج من التنزيل من المواقع التي تتطلب تسجيل الدخول باسم مستخدم وكلمة مرور.

عبر برنامج Internet Download Manager ، ستتمكن من تنزيل الملفات المرئية مثل ملفات الفيديو التي يتم بثها على مواقع البث المباشر مثل مواقع الراديو أو التلفزيون على الإنترنت.

البرنامج متوفر بعدة لغات وهي 15 لغة مثل العربية والإنجليزية والفرنسية.

كيف يمكنك تنزيل مقطع فيديو من أي موقع ويب؟

ربما ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو على الإنترنت والاحتفاظ بنسخة منها على جهازك بحيث يمكنك مشاهدتها أينما تريد دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، ولكن معظم هذه المواقع لا توفر إمكانية التنزيل منها ، لكن يجب عليك الاتصال بالموقع عبر الإنترنت في كل مرة تريد مشاهدة مقطع فيديو.

ولكن مع Internet Download Manager بدون تسجيل ، ستتمكن ببساطة من تنزيل أي فيديو من أي موقع ويب تقريبًا بالجودة والسرعة التي تناسبك.

على سبيل المثال ، إذا كنت زائرًا متكررًا لموقع YouTube وترغب في الاحتفاظ بنسخة من مقاطع الفيديو المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من مشاركتها في وقت لاحق بين أجهزة مختلفة مثل الهاتف المحمول أو التلفزيون. سيمكنك Internet Download Manager من إجراء هذه التنزيلات في موقع مناسب .

تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر

يمكن تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا من خلال روابط التنزيل الموجود في الاسفل .

من هنا

تعليقات