ايهما افضل الاندرويد ام IOS

ايهما افضل الاندرويد ام IOS 

في ظل تقدم التكنولوجيا الحديثة وتطور الهواتف الذكية اصبح هناك تنافس كبير بين الشركات التي تقدم منتجات الهواتف الذكية ومن بين اشهر هذه الشركات هي شركة سامسونج التي تقدم افضل انواع الهواتف الذكية العادية واللوحية وهي بالعادة تكون بنظام تشغيل يعرف باسم الاندرويد و يقابلها شركة ابل المشهورة التي تقدم ايضا منتجات الهواتف الذكية بنظام التشغيل IOS  و كثر بينهم التنافس.
واصبح من الصعب التفريق بين اي من هذه المنتجات هو الافضل من حيث الجودة والخدمات ونظام التشغيل وغيرها، سنتعرف اليوم بلمحة بسيطة عن الفروق بين منتجات هاتان الشركتين.

بالنسبة لشركة سامسونج العملاقة والتي تقدم الأجهزة ذاات نظام التشغيل الاندرويد فهي تملك ميزات  كثيرة وجيدة مثلا تحتوي هذه الأجهزة على افضل واكبر متجر للتطبيقات الذي يقدم لك كل التطبيقات بشكل مجاني وتحميل مباشر بالإضافة الى توفير كافة خدمات جوجل وربط حسابك بكل ادوات وخدمات جوجل الامر الذي يمكنك من حفظ البيانات والمعلومات وايجادها بسهولة في اي وقت وفي اي مكان حتى وان فقدت هاتفك او حدث له اي خلل. وكذلك اجهزتها تعد ذات جودة عالية وجيدة  وفيها ايضا ميزة التصوير بدقة عالية وغيرها من المميزات والخدمات التي تجعل اكثر مستخدمي الهواتف الذكية يستخدمون اجهزة سامسونج.
بالنسبة لشركة ابل المعروفة وصاحبة الاسم الاشهر في الاجهزة الذكية ذات نظام التشغيل IOS  فهي ايضا لها مميزات جيدة تجعلها شركة رائدة في هذا المجال ولكن باختلافها مع شركة سامسونج فهي تقدم عبر متجرها تطبيقات مجانية وأخرى غير مجانية ولذلك أغلب من يستخدمون هواتف الايفون هم رجال الأعمال واصحاب المال لما لديها من خصوصيات ومميزات بالإضافة إلى جودة منتجاتها في تعتبر ذات اسم راقي فمن يستخدمون منتجاتها هم اناس رقي وتطور. 
ويبقى التنافس مجال لزيادة الارباح والانتاج وتقديم التطورات المستمرة كلا من مجاله لتقديم منتج وخدمة افضل للزبائن ويبقى ايضا الاختيار شيء شخصي فكل واحد يفضل نوع عن الاخر.
تعليقات