تطبيق Dashdow What App اخفاء العلامة الزرقاء عند قراءة رسائل الواتساب وميزات جميلة جدا سوف تحتاج اليها اثناء استخدام الواتساب

اخفاء العلامة الزرقاء عند قراءة رسائل الواتساب وميزات جميلة جدا سوف تحتاج اليها اثناء استخدام الواتساب

تطبيق واستاب من افضل التطبيقات ، في مجال التواصل علي مستوي المستخدم العربي والمستخدم الاجنبي ويعود ذلك التفضيل بسبب الميزات العديده التي يتم تقدمها شركة واتساب بشكل مجان فلذلك نحد ان تطبيق واتساب اصبح يمتلك مليارات المستخدمين شهرياً وتجد العديد من مطوري تطبيقات الاندرويد يعملون علي انشاء تطبيقات تقوم بخدمه تطبيق واتساب اي انهم يقومون بصنع تطبيقات يحتاجها مستخدمون واتساب كتطبيق Dashdow What App ويعد هذا التطبيق واحد من بين التطبيقات التي يحتاجها مستخدمين تطبيق واتساب

تطبيق Dashdow What App


دائما ما يحتاج مستخدم واتساب الي قراءة اي رسالة تصل الية ولاكن يرغب البعض ان لايتم كشف انه قد شاهد الرسالة او اطلع علي محتوي الرسالة التي تلقاها فلذلك يقوم تطبيق Dashdow What App بعرض الرسالة دون ارسال تقرير ب انك قد شاهدت الرسالة .

اضافة الي ذلك ان تطبيق Dashdow What App به العديد من المميزات الاضافية التي تميزه ومن تلك المميزات امكانية اختيار شكل عرض الرسالة التي يتم ارسالها اليك واختيار اين يتم وضع الرسالة علي يمين الهاتف او علي شمالة .


إلغاء العلامة الزرقاء داخل تطبيق الواتس اب
إلغاء العلامة الزرقاء داخل تطبيق الواتس اب


شرح تطبيق Dashdow What App :

يجب عليك التوجه الي رابط التحميل الذي سوف اتركه اسفل المقالة ، ومن بعد ذلك تحميل التطبيق وتثبيته علي هاتفك وبعد ان تقوم بعلمية التثبيت وفتح التطبيق ستظهر لك نافذة تختار منها Notification Access ويعتبر انك اعطيت التطبيق تصريح .



مميزات تطبيق Dashdow What App

وسوف تحصل علي العديد من الميزات الكثيرة ،المتواجدة في البرنامج ومنها :


  1. إمكانية ظهور الرسالة علي شاشة هاتفك وقراءتها دون ان تقوم بفتح تطبيق الواتساب ولن يتم إرسال تقرير بالقراءة لمن قام بإرسالها .
  2. امكانية عرض الرسالة التي سوف تتلقاها علي هاتفك وقراءتها دون الحاجة الي ان تفتح تطبيق واتساب، ولا تقلق لم يتم ارسال اي تقرير انك شاهدة الرسالة لمن ارسلها لك .
  3. ظهور الرسالة بشكل جميل ، جدا شبية بتطبيق فيسبوك، ماسنجر.
  4. ميزة الاطلاع علي الرسائل ،اثناء وضع قفل الهاتف ، ودون الحاجة لفتح فتح نفمط الهاتف لمشاهدة الرسالة .


اتمني ان اكون قد قدمت لكم شي جميل ، وان ينال إعجابكم وأنتظر تعليقاتكم المشجعة .



تنزيل برنامج اخفاء الصح الازرق من الواتساب

تعليقات