18 موقع تحميل برامج مجانية الكاملة

هل تريد تنزيل البرامج الاصلية والكاملة مجاناً وبطريقة غير مخالفة شرعية اذن هذا دليلك لمعرفة كيفية تنزيل التطبيقات كاملة

 افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا
موقع تحميل برامج مجانية

مع تعديد الاستخدام لجهاز الكمبيوتر الشخصي فان الحاجة الي البرامج المفيدة والضرورية ، امر مهم ويتزايد بحسب اهتمام الشخص وهناك بعض البرامج التي تستطيع الحصول عليها بشكل مجاني ويتم اسخدامها دون اي تكاليف او رسوم وهناك ايضاً البرامج التي يتم تدفع التكاليف حتي تحصل علي ترخيص لتنشيطها .
ان  البرامج المجانية استخدامها قد يكون مفيد في بعض الاوقات ولاكن تبقى بعض المزايا والخصائص لا تعمل حتي يتم الحصول علي النسخة الكاملة من البرامج ا لمجانية ويتم الحصول علي النسخة الكاملة عن طريق شراء التراخيص الخاصة بالبرامج المستخدمة  حتي يتم تفعيل جميع خصائص البرامج او التطبيقات التي ترغب في استخدامها وهي برامج ذات حجم صغير جدا 
يعمل بعض المبرمجين والقراصنة علي صنع كراركات تتيح لك استخدام البرامج المدفوعه بشكل مجاني من خلال تفعيل الباتشات وهي برامج ذات ججم صغير 
ويمكن من خلالها اتاحة استخدام البرامج بكافة خصائصة وميزاته بشكل مجاني افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا
تحدث مشاكل عند استخدام الكراكات حيث غالباً تكون مصابة بفيروسات برمجية خبيثة وبرامج تجسس واحصنة طروادة وهذا يعني انك عند استخدام تلك الكراركات قد تصبح في خطر وتصبح جميع معلوماتك وملفاتك الشخصية في مهب الريح اي قد ربما يتم الاحتيال عليك وسحب جميع ملفاتك دون علمك و كثيرا من الاحيان ان مكافحات الفيروسات تعتبر الكراكات ملفات خطيره ، وتتعرف عليها انها فيروسات وتعمل علي حذفها 
لحسن الحظ هناك سبيل ثالث إذا كنت تريد تحميل البرامج التامة و الأصلية و إدخار بعض المال في الوقت نفسه . حيث تقدم المؤسسات المنتجة للبرامج الأصلية عروضاً مجانيه بغاية الدعايا لمنتجاتها و تقصي الإنتشار أو بقصد امتحان المنتج أو مكان البيع والشراء أو بغاية الاستحواذ على تقدير لمنتجها الحديث من شريحة أضخم من المستعملين عن طريق مواقع العمليات التجارية المجانية والمخفضة و التي تكون نافذة لتجميع و تقديم مثل هذه العروض طول الوقتً .



تلك المواقع توفر تراخيص بلا مقابل للبرامج المدفوعة من دون أي تكلفة من وقت لآخر ، أغلب الهبات التي تقوم بتقديمها المؤسسات لبرامجها تقدم لك تراخيص بلا مقابل أو مخفضة بشروط محددة. على طريق المثال تَستطيع استعمال البرامج بدون مقابل، لكن التطويرات والدعم الفني ليست مدرجة ضمن النسخة الممنوحة بدون مقابلً .



على طريق المثال بعض المواقع تعطي رخصة أفضل من الرخصة التي تمنحها عادة على موقعها المعترف به رسميا مثل بضعة اشهر أو عام كامل لتجربتها عوضاً عن شهر أو أدنى على و هكذا.



إذا كنت مهتما بذلك النوع من العمليات التجارية، فهذه المقالة تتضمن على كنز مؤلف من 18  افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجاناوعروض تحميل البرامج التامة الأصلية بدون مقابلً تَستطيع استظهار تلك الصفحة في المفضلة للرجوع إليها لاحقاً  في حال احتجت أي برنامج مستقبلاً عوضاً عن البحث عن الكراكات و الباتشات غير الآمنة.


 افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا


1 Softpedia
سوفتبيديا هو الموقع الذي يتيح لك بتحميل جميع أشكال البرامج إلا أن لعلك لم تلمح أنه يتضمن على قسم خاص لعروض البرامج الأصلية المجانية . سوفتبيديا لا تعلن الهبات التي تقدم كثيرا ما ما ومن المعتاد أن يكون عدد مقيد من التراخيص .

2 Giveaway of the Day
Giveaway of the Day هو من المحتمل المورد الأكثر شعبية بين المواقع التي تقدم هبات بلا مقابل من البرامج الأصلية . تَستطيع إيجاد برامج لأنظمة التشغيل المتغايرة مثل ويندوز و أندرويد و آيفون جنبا إلى جنب مع الألعاب ايضاً.

3.  SharewareOnSale
موقع SharewareOnSale شبيه بالموقع الماضي و يقدم البرامج المجانية لعدة المنصات



4. BitsDuJour
BitsDuJour ليس حصرا متخصص بتقديم البرامج المدفوعة على نحو بدون مقابل بل ايضاً الكثير من الكتب الإلكترونية كما أن به منتدى نشط يقدم الكثير من العروض المتفردة كذلكً .

5. Giveaway Club
أفضلية ذلك الموقع أنه تَستطيع حجز العروض المجانية للألعاب التامة و البرامج المقبلة



6. Download.Hr
مدخل لتحميل البرمجيات المدفوعة على نحو بدون مقابل . ويقدم الموقع محددات وقواعد غير مشابهة للاستحواز على الترخيص، على طريق المثال. عليك الانتظار لمدة من الوقت، أو إلحاق الدخول إلى الحساب لاستعمال العرض.

7. MalwareTips Forum
منتدى يهتم بصفقات و عروض البرامج المدفوعة ذات الترخيص المجاني

8. Raymond.CC
ذلك المنتدى به قسم مختص لتبادل الأشياء المجانية و العمليات التجارية المجانية و العروض المقيدة و غير المقيدة
9. TopSoftBargains Giveaways
يوفر ذلك الموقع التخفيضات التي تتعدى (30٪ وما فوق) وأيضاً البرامج الممنوحة بدون مقابلً . تَستطيع فرز و فلترة العمليات التجارية وفق نوع البرنامج وتحديد المجاني منها لاغير.



10. Giveaway Radar
ذلك الموقع باعتبار رادار يقوم بمراقبة عروض البرامج المجانية و تجميعها من مواقع غير مشابهة في موقع واحد , يوفر ذلك الموقع العديد من الوقت و التعب أثناء البحث

11. Buzz99
يقدم ذلك الموقع بعض العمليات التجارية مرة تلو الأخرى و التي قد يهمك بعضها , لم يتم تعديله منذ مرحلة

12. Geekiest.Net
يتضمن ذلك الموقع الخاص للأخبار التكنولوجيا على قسم خاص لعروض البرامج الأصلية لعدة المنصات

13. TopWareSale
يتضمن ذلك الموقع قسم خاص للعروض المجانية

14. Techno360
موقع مختص في مستجدات و عروض البرامج و الألعاب

15. Tickcoupon Giveaway
يقدم ذلك الموقع الكثير من القسائم المجانية و يستكمل مستجدات العروض و التخفيضات المخصصة بالبرامج و الألعاب

16. TechTipLib
يتضمن ذلك الموقع على قسم خاص بالعروض المجانية للبرامج المدفوعة كما يتضمن على قسم خاص ببرامج و تطبيقات لأجهزة آبل ماك .

17. Daily Software Giveaway
يتضمن ذلك الموقع على الكثير من العروض و التخفيضات و بعض العروض المجانية المقيدة

18. UniqueFree
يتضمن ذلك الموقع على الكثير من الكوبونات و العروض المجانية للبرامج و المواقع و الكورسات و غيرها

في الخاتمة و بصرف النظر عن أن البرامج المدفوعة ذات الرخص المجانية من الممكن أن يكون لها محددات وقواعد أو قيود خاصة بها، فمن الجميل طول الوقت استعمال بعض البرامج قانونيا وبتكلفة = صفر. لاسيماً إذا كنت تبحث عن المزيد من الأساليب لمضاعفة المقتنيات الم
تعليقات