افضل 10 مواقع اجنبية للتعارف مع الاجانب

افضل مواقع التعارف الاجنبية

في الانترنت هناك الكثيرين من هواة التعارف ومن يفضلون التعرف باشخاص اجانب ويوجد العديد من مواقع ومنتديات التعارف واليوم سنقدم لكم افضل عشرة مواقع اجنبية للتعارف باشخاص اجانب تابعونا.
مواقع التعارف بين الناس هي كثيرة جدا حيث توفر هذه المواقع إمكانية إنشاء علاقات جديدة بين اشخاص من دول مختلفة أو أماكن مختلفة بشكل عام بحيث يمكنك التعرف على شخص آخر من اي دولة في العالم حسب إختيارك و ايضا حسب السن الذي تقوم بتحديده.
مواقع للزواج من اجنبيات


و جميع هذه المواقع هي مواقع تختص فقط بالتعارف ،و العمل فيها سهل و بسيط جدا حيث تجمع بين واجهة الإستخدام البسيطة و أيضا تمتاز بتوفرعدد كبير من المستخدمين مما يضمن لك الحصول على الكثير من الاصدقاء من أي دولة أجنبية ربما لم يخطر في بالك يوما أن تحصل على صديق منها ، و اليكم الان أفضل 10 مواقع للتعارف.

حمل ايضاً : تحميل انستقرام بلس الذهبي

مواقع للزواج من اجنبيات

1 - موقع Match
يعتبر هذا الموقع هو واحد من بين أفضل مواقع التعارف العملاقة ، حيث يحتوي هذا الموقع على قاعدة مستخدمين كبيرة جدا و يمكنك التعرف من خلالها على اشخاص مختفلين من جميع انحاء العالم و هو يوفر لك ميزة البحث عن الاشخاص حسب الجنس و العمر و أيضا المدينة .
لدخول موقع Match. 


موقع للتعرف على اجنبيات

2 - موقع My Single Friend
و هو موقع مخصص للاشخاص الذي يشعرون بالوحدة و يرغبون في التعارف على أشخاص جدد بإمكانهم ان  يشاركونهم بعض اللحظات الممتعة ، وهو ايضا موقع تعارف مميز للغاية و يحتوي أيضا على الكثير من المستخدمين و خصوصا الاجانب وقليلا ما سوف تجد العرب في هذا الموقع ، و يمكنك من خلال إنشاء حساب على موقع My Single Friend  أن تتعرف على اشخاص جدد من دول أجنبية بشكل سهل للغاية .
للدخول الى موقع My Single Friend 

موقع match للتعارف

3 - موقع Eharmony
هذا  الموقع هو بالاصل بريطاني حيث أن أغلب المستخدمين للموقع من بريطانيا و هو يهدف إلى أن يجمع بين الناس الذين يتوافقون مع بعضهم البعض في الأفكار و القيام و الأخلاق بحيث يتم التواصل بينهم بشكل جيد في جو مليء بالحب و المرح ، و هو ايضا يعتبر من مواقع التعارف الشهيرة جدا في بريطانيا و ايضا في دول أجنبية أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية و أستراليا إلى جانب كندا و فرنسا .
لدخول موقع Eharmony

4 - موقع Friend Finder
هذا الموقع هو ايضا واحد من بين مواقع التعارف الشهيرة لكنه مختلف نوعا ما عن سابقيه، حيث أن هذا الموقع مخصص فقط للأشخاص المستعدين للتعارف عن طريق كاميرا الويب ، اذ انه يتيح التواصل بين المستخدمين بالصوت و الصورة ليكون هناك تواصل مباشر بين الطرفين ، و هو أيضا من مواقع التعارف الشائعة بين الأجانب و يتم إستعماله من طرف الملايين من الأشخاص حول العالم .
لدخول موقع friend finder

افضل برنامج للتواصل مع الاجانب

5 - موقع JDate
هو واحد من بين مواقع التعارف المعروفة ايضا و التي يتم إستخدامها على نطاق واسع ، و رغم أن هذا الموقع ضعيف مقارنة بالمواقع السابقة إلا أنه أيضا يوفر أرضية خصبة للتعارف مع أشخاص أجانب من دول أخرى.
لدخول موقع JDate 


6 - موقع  Christian connection
هو احد مواقع التعارف ، لكن إذا كنت تستخدم هذا الموقع فيجب أن يكون إستعمالك له بحذر شديد، وذلك لأنه يضم بالدرجة الأولى الأشخاص المعتنقين للديانة المسيحية ، لهذا فكن حذرا أن تتعامل معهم بعصبية أو توجه إهانة إلى اي شخص منهم أثناء الحديث ، حيث ان الموقع قائم بالأساس على الإحترام .
لدخول موقع Christian connection 

موقع تعارف

7 - موقع Muddy Matches
 في البداية تم تأسيس هذا الموقع  من اجل توفير منصة للتعارف بين الأشخاص الذين يعيشون في المناطق الريفية و البعيدة عن إزدحام المدن لكن مع مرور الوقت اصبح الموقع يضم عدد كبيرا من المستخدمين و صار من بين أفضل مواقع التعارف في الوقت الحالي و يمكنك تجربته الان.
لدخول موقع Muddy Matches 

8 - موقع Zoosk
و هو واحد من بين مواقع التعارف التي تسمح للمستخدمين بمشاركة لحظاتهم الرائعة على منصته بهدف منقاشتها مع الآخرين و في نفس الوقت التعارف معهم ، و ايضا هو يعتبر موقع سهل من حيث الإستخدام فما عليك لاستخدامه  سوى إنشاء حساب عليه لتبدأ رحتلك في التعرف على أشخاص جدد .
لدخول موقع Zoosk

تعارف وزواج بدون تسجيل


9 - موقع Telegraph Dating
ويضم هذا  الموقع أكثر من 140.000 مستخدم من كافة أنحاء العالم ، و هو مختلف عن المواقع السابقة قليلا نظرا لكونه يضم و بشكل كبير الأشخاص الذين تجاوز عمرهم الـ 40 سنة ، عكس مواقع التعارف السابقة و التي تضم أشخاص من مختلف الأعمار .
لدخول موقع  Telegraph Dating


موقع تعارف مجاني

10 - موقع Datingdirect
يسعى موقع datingdirect إلى نقل العلاقة من العالم الإفتراضي إلى العالم الواقعي و هو يمنح المستخدمين فرصة للتعارف ثم الإلتقاء في أي مكان عام من أجل مشاركة أفكارهم و توطيد علاقتهم ببعضم ، و هو ايضا من بين أفضل مواقع التعارف الشهيرة حاليا و التي يمكن لأي شخص الإلتحاق بها و إستعمالها .

لدخول موقع Datingdirect 

تعليقات