افضل 5 تطبيقات اندرويد لتسريع الهاتف

أفضل خمسة تطبيقات تسرع هواتف الاندرويد 

تعتبر هذه التطبيقات الافضل وهي تقوم بتسريع هواتف الاندرويد وجعلها سرعيها جداً وان كل مستخدمي الهواتف الذكية يعانون مع مرور الوقت من مشكلة بطىء عمل الجهاز وذلك يرجع لانه مع كثرة الاستخدام فان الجهاز يقوم بتخزين كم هائل من الملفات المؤقتة والصور المصغرة وغير ذلك مما يجعل عملالجهاز بطيء وبالتالي يحتاج لتطبيقات تعمل على تسريع الهاتف واليوم في موقع تعز تك سنقدم لكم افضل تطبيقات لتسريع الهاتف تابعونا. 
افضل 5 تطبيقات اندرويد لتسريع الهاتف




    افضل برنامج لتنظيف الجهاز للاندرويد


    ان كنت ممن يواجهون هذه المشكلة فأنت بالتاكيد تحتاج إلى إستعمال بعض التطبيقات الخارجية من أجل تنظيف الهاتف و تسريع عمله و إعادته إلى ما كان عليه في أول إستعمال له ، و نحن في هذا المقال سوف نطرح لكم أفضل تطبيقات تسريع هاتف الآندرويد و التي تحتاج تحميلها أو تحميل واحد منها ، حيث سوف نستعرض لك قائمة أفضل 5 تطبيقات لتسريع الهاتف و أنت عليك ان تختار ما يناسبك منها.

     تطبيق Power Boost


    تطبيق رائع جدا حيث انه  يتيح لك إمكانية تسريع الهاتف عبر تنظيف الهاتف من كل الملفات الزائدة و المخلفات التي لا فائدة منها، حيث ان التطبيق  يعمل  على حذف الملفات الزائدة و الكاش و إصلاح أخطاء النظام ، و لتحميله معا عليك سوى النقر على الرابط أدناه و من ميزاته انه مجاني.

    لتحميل تطبيق Power Boost 

     برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه


    تطبيق Speed Up Swap
    يعمل هذا التطبيق  على تنظيف الهاتف  ، و ميزاته أنه موجه ليقوم بتسريع معالج الهاتف و جعله يعمل بكفاءة عالية كما كان في أول إستعمال لك للهاتف ، و يمكنك تحميله على جهازك الآندرويد عبر الرابط بالأسفل و أيضا هو مجاني، وفيه الكثير من المميزات الأخري. 

    لتحميل تطبيق Speed Up Swap 

     …

    برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعة  Cache Cleaner 

    هذا التطبيق يعمل على تسريع هاتف الآندرويد من خلال حذف الكاش المخزن في جهازك منذ إستعمالك له إلى غاية الآن ، و طريقة إستعماله سهلة حيث ما عليك سوى تحميله و تشغيله ثم سوف يقوم التطبيق بفحص جهازك و عرض كل الملفات المخزن التي يجب حذفها ، وهو ايضا مجاني. 

    تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعة  Cache Cleaner 


    افضل برنامج لتنظيف الاندرويد 2019 تطبيق Device Speed

     وهذا ايضا تطبيق آخر مميز للغاية، حيث انه يمكنك عن طريقه القيام بتشغيل الهاتف بأقصى سرعة له ، و من مزايا هذا التطبيق أنه يعمل على تسريع كل شيء في الهاتف سواء سرعة اللمس أو إستجابة التطبيقات،وهو مجاني.

    لتحميل تطبيق Device Speed 

    منظف ومسرع الهاتف

    - تطبيق  Clean Master 

    هذا التطبيق  هو اشهر تطبيق على الإطلاق في مجال تسريع و تنظيف هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، و هو تطبيق Clean Master الغني عن التعريف حيث انه يتوفر فيه أدوات عديدة منها أداة حذف الكاش و حذف الملفات و حذف التطبيقات و العديد من المزايا الأخرى التي سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك بعد تجربة إستعمال التطبيق .
    لتحميل تطبيق Clean Master 
    تعليقات