معرفة مكان اي شخص من رقم هاتفه فقط

طريقة معرفة مكان اي شخص من رقم هاتفه فقط

عادة ما تريد معرفة مكان تواجد شخص ما، او اين هو بالضبط فمثلا ارباب العمل ربما يودون معرفة مكان الموظف في الوقت الحالي او الاباء يريدون معرفة مكان تواجد أبنائهم اين بالضبط ولمعرفة مكان اي شخص من خلال رقم هاتفه وتحديده عبر الخرائط يجب ان يكون هذا الشخص لديه هاتف ذكي وليس هاتف عادي، وسوف نشرح طريقة معرفة مكان تواجد اي شخص من خلال رقم هاتفه تابعونا.


معرفة مكان اي شخص من رقم هاتفه


معرفة مكان تواجد اي شخص من خلال رقم هاتفه 

اذا كنت تريد معرفة تواجد شخص ما وتحديده على الخرائط يجب عليك تحميل تطبيق Locate via SMS هذا التطبيق  هو واحد  من بين التطبيقات الرائعة الموجودة على متجر الجوجل بلاي حيث أن  يقدم لك هذا التطبيق خدمة يحتاج إليها الجميع فانت دائما سوف تكون بحاجة إلى معرفة مكان تواجد شخص ما على الخريطة سواء كان ذلك من أجل الإطمئنان عليه ، أو من أجل التأكد من أنه لا يكذب عليك حول حقيقة مكانه الذي يتواجد به.

كيفية عمل تطبيق Locate via SMS 

قم بتحميل التطبيق من الرابط الموضوع اسفل المقالة، وبعد تثبيته على جهازك، قم بتشغيل التطبيق و ايضا تفعيل خاصية الـ GPS اي تحديد المواقع، ثم بعد ذلك سوف تظهر لك خانة تقوم فيها بإدخال رقم الهاتف الخاص بذلك الشخص الذي تود البحث عن مكان تواجده ، أو يمكنك أن تقوم بإدخال إسم ذلك الشخص إذا كان رقم هاتفه مسجلا بشكل مسبق على هاتفك أي أنه في قائمة جهات الإتصال الخاصة بك .




معرفه مكان شخص من رقم موبايله

بعد ذلك تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي تريد معرفة مكانه، و قم مباشرة بالنقر على زر Track ثم بعد ذلك سوف يقوم تطبيق Locate via SMS بإرسال رسالة نصية إلى ذلك الشخص من خلالها سوف يقوم بتحديد مكانه ، و عندما يتوصل الشخص الآخر بتلك الرسالة مباشرة سوف يظهر لك مكانه على الخريطة في التطبيق .
لتحميل تطبيق Locate via SMS 

تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف

وايضا إذا كنت لا تعرف من صاحب رقم الهاتف الذي إتصل بك فإنه يمكنك معرفة هويته و من هو عبر إستعمال خدمة truecaller ، و truecaller هو عبارة عن تطبيق يتيح لك معرفة أسماء أصحاب الأرقام التي تتصل بك على الهاتف و أماكن تواجدهم أيضا .
حيث  يعتبر تطبيق truecaller من اشهر التطبيقات على الإطلاق و اكثرها إنتشارا بين المستخدمين و هذ ا يضمن لك أنك عند البحث عن أي رقم فإنه سو ف يقوم بإستعراض جميع المعلومات لك عنه .
معرفه مكان شخص من رقم موبايله

معرفة صاحب الرقم الجوال

لتحميل تطبيق truecaller 
و كل هذه الخدمات هي بشكل مجاني و دون دفع أي رسوم ، مع العلم أن تطبيق truecaller  متوفر كتطبيق للهواتف الذكية فإنه متوفر ايضا كموقع على أجهزة الحواسيب ، و لمعرفة هوية اي رقم إتصال بك عبر إستعمال الهاتف ما عليك سوى تحميل التطبيق ثم تتبيثه على جهازك ثم القيام بالتسجيل ، ويجب ان تنتبه أثناء التسجيل في التطببيق لنقطة مهمة جدا و هي أن لا تقوم بإدخال بياناتك الصحيحة إذا كنت لا تريد أن يعرف الآخرون رقمك ، حيث سوف يطلب منك التطبيق وضع إسمك الكامل و مكان عيشك ، و إن كنت لا تريد أن يعرف الآخرون هوية رقمك فلا تقم بملئ هذه البيانات بمعلومات حقيقية و يمكنك إستبدالها بمعلومات أخرى غير صحيحة .
موقع truecaller 

تحديد موقع شخص عن طريق gps

الان و بعد انتهائك من التسجيل في التطبيق يمكنك البحث عن هوية صاحب أي رقم من خلال القيام بوضع الرقم في خانة البحث أو يمكنك أيضا البحث عن رقم أي شخص من خلال وضع إسمه بالكامل و سوف يظهر لك رقمه مباشرة .
ما يجدر الإشارة إليه وهو  بعد تتبيث التطبيق على هاتفك أي رقم مجهول سوف يتصل بك سوف يظهر لك إسم المتصل على المكالمة و سوف تكون على دراية بمع من تتكلم بشكل مسبق و هذا أمر مهم جدا كي تعرف دائما مع من تتعامل .

تعليقات