اهم التطبيقات المجانية للاندرويد

اهم التطبيقات المجانية للاندرويد

كثيرة هي التطبيقات الموجودة على متجر الجوجل بلاي ومتعددة الاستخدامات ومختلفة الخدمات وفي حال دخلت الى هذا المتجر ستجد ما يبهرك ويسرك من تطبيقات مختلفة. وكل هذه التطبيقات متجددة بشكل مستمر وفي حالة تطوير متواصل وفي جوجل بلاي يتم عرض مزايا التطبيق وتطبيقات مشابهة ويطرح الاراء والتقييم لكل تطبيق ويشرح طريقة الاستخدام لكل تطبيق.
واليوم في هذه التدوينة سنطرح لكم اهم التطبيقات المجانية للاندرويد التي نزلت مؤخرا في متجر جوجل بلاي تابعونا.


اهم التطبيقات المجانية للاندرويد





من اهم التطبيقات المجانية للاندرويد تطبيق AR Emoji Football Edition

من اهم التطبيقات المجانية للاندرويد تطبيق AR Emoji Football Edition

مع أحداث مباريات كأس العالم التى كانت تدور منذ أيام ،فقد  تم إطلاق هذا التطبيق لمشجعي ومهوسي كرة القدم ولكنه مصمم خصيصًا لهواتف سامسونج  S9 ,S9+.
هذا التطبيق مصنف ضمن التطبيقات الترفيهه  فهو يقوم  بالتعديل على الصور فيمكنك تحويل صورتك إلى صورة كرتونية لمشجع ووضع الملصقات الخاصة بالتشجيع على الوجهه ، كما يمكنك من أختيار علم بلدك ،فالتطبيق يحمل أعلام ال 32 فريق المشاركين في مباريات كأس العالم.
كما ان  هذا التطبيق يمكنك من تعديل صور أصدقائك أيضًا لمشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي .
لتحميل تطبيق AR EMOJI Football Edition 

تطبيق يعتبر من اهم التطبيقات للاندرويد  Learn Japanese, Korean,Chinese Offline & Free

تطبيق يعتبر من اهم التطبيقات للاندرويد  Learn Japanese, Korean,Chinese Offline & Free


هذا التطبيق هو واحد من التطبيقات التى ظهرت هذا الأسبوع حديثًا على متجر جوجل بلاي ستور، فقد أنتشرت في الأونة الأخيرة التطبيقات التعليمية ولكن كان معظمها خاص باللغة الأنجليزية والألمانية والفرنسية فقط.
ولكن هذا التطبيق هو خاص بتعليم اللغة الكورية واللغة اليابانية والصينية بطريقة سهلة جدا  و بسيطة للغاية، وهو من التطبيقات المجانية التى توفر الوقت والجهد والمال من أجل تعلم اللغات المختلفة ، التطبيق يتيح لك حضور الكورسات أون لاين وحفظها على هاتفك والأستمتاع بها حتى مع عدم الأتصال بالأنترنت.
لتحميل تطبيق Learn Japanese, Korean, Chinese Offline & Free 

افضل تطبيق مهم للاندرويد Photo Lab Picture Editor 


افضل تطبيق مهم للاندرويد Photo Lab Picture Editor

يظهر لك استخدام هذا التطبيق ووظائفه بمجرد قراءة الاسم ، فهو مصنف ضمن التطبيقات الخاصة بتعديل الصور ، وقد ظهر مؤخرًا أيضًا على متجر جوجل بلاي ستور وحاز على إعجاب الكثير من مستخدمي التطبيق حيث أن وظيفة التطبيق لم تقتصر على تعديل الصور فقط.
ويمكنه أيضًا إضافة العديد من الإيفكت على الصور لجعلها أكثر إبهارًا فبأمكانك تركيب صورة خاصة بك وتحويلها إلى وجه نمر أو إضافة الأيفكت مطر على الصور والكثير والكثير من الإضافات التى تجعل الصور مبهرة بصورة كبيرة جدًا وتظهر كمحترف للفوتو شوب التطبيق تم تحميله من قبل 50 مليون مستخدم على مستوى العالم.
لتحميل تطبيق Photo Lab Picture Editor 

من اهم التطبيقات المجانية للاندرويد World Around me


من اهم التطبيقات المجانية للاندرويد World Around me

هذا التطبيق من التطبيقات المميزة بصورة كبيرة والتى ظهرت حديثًا، والذى يجعل العالم كله حولك بصورة كبيرة ، فهو مصمم خصيصًا من أجل التعرف على كل ما تبحث عنه حولك من أماكن أو طرق وغيره الكثير.
فإن كنت تبحث عن أقرب محطة للقطار بالقرب منك أو أقرب مطار للسفر أو المطاعم التي تحيط بك ، أو الفنادق التى تحيطك وتبحث عنها وعن أرقامها ،فهو مصمم خصيصًا من أجل تلك الأمور ، حتى الفيزا وأمور سحب الأموال لم ينساها فبأمكانه عرض أقرب منطقة لسحب الأموال منها.
لتحميل تطبيق World Around me 

اهم تطبيق مجاني مساعد للاندرويد Android Assistant Feature 

اهم تطبيق مجاني مساعد للاندرويد Android Assistant Feature

مساعد الاندرويد هو تطبيق مجاني وهو مهم جدا و لاغنى عنه لاي هاتف اندرويد فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من الادوات والخيارات التي تساعد على تنظيف وتحسين اداء جهاز الاندرويد وزيادة سرعته والحفاظ على البطارية حيث يحتوي على 81 اداة تمكنك من إدارة التطبيقات والمحافظة على اداء وسرعة جهازك.
لتحميل التطبيق من جوجل بلاي 

من اهم التطبيقات المجانية للاندرويد تطبيق Super Erase 

من اهم التطبيقات المجانية للاندرويد تطبيق Super Erase


هذا يعتبر تطبيق مهم جداً فيجب ان يكون من ضمن اهم التطبيقات على هاتفك الاندرويد، لماذا؟ وذلك لانه يقوم هذا التطبيق بعملية مسح لأي ملف تريد مسحه من هاتفك ولا تريد ان يتم استعادته مره أخري فكما تعلم هناك الكثير من التطبيقات التي يمكن من خلالها إرجاع الملفات بعد حذفها ولكن استخدامك لهذا التطبيق سوف يجعل هذا التطبيقات غير قادرة على إرجاع الملفات التي قمت بمسحها عن طريق هذا التطبيق فهو تطبيق مهم جداً في حالة إنك قمت ببيع هاتفك وتريد إلا يقوم المشتري باستعادة صورك وملفاتك التي كانت موجودة على هاتفك .
لتحميل تطبيق Super Erase 

تطبيق Background Eraser من التطبيقات المجانية المهمه للاندرويد

تطبيق Background Eraser من التطبيقات المجانية المهمه للاندرويد

هذا التطبيق  رائع جدا حيث انك باستخدام هذا التطبيق يُمكنك مسح أي خلفية من أي صورة على هاتفك الاندرويد فربما تحتاج مسح الخلفية من احد الصور التي قمت بتصويرها لوضع خلفية أخري افضل من الخلفية الحالية كما يُمكنك أيضا استخدام هذا التطبيق في حالة إن أرادت مسح شخص لا ترغب في ظهوره معك في الصورة.
لتحميل تطبيق Background Eraser 

تعليقات