قفل التطبيقات وحمايتها من الاخرين (للاندرويد والايفون)

يظل الهاتف الذكي شي ذو خصوصية وكل مستخدمي الهواتف الذكية لديهم اشياء خاصة ولايريدون ان يتلصص عليها احد و ان كنت تبحث عن برنامج قفل التطبيقات للايفون و للاندرويد من أجل حماية التطبيقات الخاصة بك من أي شخص يقع هاتفك الذكي في يده ، فإننا في هذه المقالة سنعرض لكم طريقة من اجل قفل التطبيقات و حماية الهاتف عبر استعمال مجموعة من التطبيقات المجانية و المتوفرة على متجر الجوجل بلاي و ايضا متجر البلاي ستور .




حيث ان تطبيق القفل هو شيء مهم يجب أن يكون على هاتفك حتى و ان كنت متأكد انه لا احد يستعمله اطلاقا ، و ذلك لأنك لا تعرف متى يمكن ان يضيع هاتفك او متى يمكن ان تنساه في مكان ما و بالتالي يجد شخص ما و يقوم بتصفح كل شيء خاص بك .

تطبيق Applock قفل التبرامج للايفون والاندرويد

هذا التطبيق الذي يتيح لك امكانية قفل التطبيقات على جهازك الاندرويد بطريقة سهلة جدا ، حيث ما عليك سوى تحميل التطبيق عبر الرابط الذي بالاسفل و الذي بعد الضغط عليه سوف ينتقل بك الى متجر الجوجل بلاي.
تطبيق Applock قفل البرامج للايفون والاندرويد

بعد التحميل والتنصيب،  تقوم بتشغيل التطبيق و اختيار التطبيقات التي تريد القيام بعملية قفل لها ، مثل تطبيق واتساب و تطبيق الصور و تطبيق الفيس بوك ماسنجر و غيرها حسب اختيارك ، و هذا البرنامج موجه فقط للراغبين في قفل التطبيقات على الاندرويد .
لتحميل تطبيق Applock 

تطبيق Secret Folder App Lock لقفل برامج الاندرويد والايفون

وهذا ايضا تطبيق قفل و حماية الهاتف الذي سوف نتحدث عنه الآن هو موجه لمستخدمي هواتف آيفون ، حيث أنه يعمل على اخفاء الملفات و قفلها بكلمة سر و يتيح لك على سبيل المثال امكانية اضافة كلمة سر للمتصفح الخاص بك و يتيح ايضا ميزة مهمة و هي قفل التطبيقات بالبصمة .
تطبيق Secret Folder App Lock لقفل برامج الاندرويد والايفون

حيث ان المقصود بعملية قفل التطبيقات بالبصمة هي أنك تقوم بتشغيل التطبيق بواسطة بصمة اصبعك بحيث لا يمكن لاي شخص ان يقوم بذلك غيرك حتى و ان استطاع الوصول لهاتفك ، و قفل التطبيقات بالبصمة تعتبر افضل من استعمال كلمة سر حيث تعمل بشكل اقوى على حماية الهاتف .
لتحميل تطبيق Secret Folder App Lock

تطبيق LOCKit _App Lock لقفل تطبيقات هاتف الاندرويد والايفون

ان استخدام  اداة LOCKit – App Lock ، هي طريقة من طرق قفل التطبيقات وهو عبارة عن تطبيق يمكن القول حرفيا بأنه افضل تطبيق يعمل على حماية التطبيقات ، حيث يعمل على توفير امكانية قفل جميع أنواع التطبيقات باختلافها جميعها .
تطبيق LOCKit _App Lock لقفل تطبيقات هاتف الاندرويد والايفون

و من ميزاته أنه يمتيح لك امكانية قفل تطبيقات الهاتف عبر كلمة سر و عبر اضافة كود PIN كما أنه يعمل على تزويدك بالقدر على قفل الفيديوهات والصور بحيث يمكنك قفل فيديو كي لا يتم مشاهدته من طرف اي شخص تمنحه هاتفك و لو لبعض الوقت .

لتحميل تطبيق LOCKit _ App Lock 

تطبيق bioprotect قفل البرامج للايفون

و هو تطبيق يمكن استعماله على الايفون من اجل قفل التطبيقات بطريقة بسيطة جدا ، حيث ما عليك سوى تحميل و تشغيل التطبيق ثم تنصيبه على جهازك و تقوم بتشغيله وتبدأ بقفل التطبيقات،
تطبيق bioprotect قفل البرامج للايفون

التطبيق يعمل على حاية الهاتف عبر اضافة كلمة سر لاي تطبيق تختاره في جهازك  .
لتحميل تطبيق bioprotect 


تعليقات