ما يجب عليك معرفته قبل انشاء حساب جوجل او جيميل

امور يجب عليك معرفتها قبل أنشاء حساب جيميل


انشاء حساب جوجل او جيميل
 انشاء حساب جوجل

فيما يخص الانترنت والتكنولوجيا فقد اصبحت شركة جوجل بجميع ادواتها هي المتصدر الاول ولديها اكبر عدد من المستخدمين فمثلا البر يد الالكتروني الذي اصبح ضروري لكل شخص يستخدم الانترنت ولانشاء حساب في جيميل او جوجل تعطيك الشركة العديد من المزايا الرائعة مثل انه امتلاكك لحساب جوجل يمكنك من حفظ جوالك من السرقة او الضياع فربط الجهاز بحساب جوجل يمنع اي شخص من فك رمز القفل والدخول للجوال كمان انه يعطيك إمكانية الاحتفاظ بنسخة من كل بياناتك في الجوال تكون قادر على استعادتها في اي وقت ومن اي مكان في حالة فقدت جوالك.
كما ان عند انشائك لحساب جوجل فانه يمكنك تتبع ومعرفة مكان تواجد جهازك وايضا قد يعرضك للخطر فبواسطته يمكن تحديد مكان تواجدك في هذه اللحظة.
كما ان من مميزات حساب جوجل انه يمكنك تنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي والاشتراك في البريد الإلكتروني جيميل وربطه بمواقع التواصل الاجتماعي.
وكما ذكرنا فان شركة جوجل تعتبر شركة عملاقة ولها الكثير والكثير من المميزات الرائعة ومن اهم مميزات امتلاكك لحساب الجيميل :
- عند انشائك لحساب جوجل او جيميل فانك تحصل على مساحة تخزين كبيرة جدا تبدأ من 51 جيجا للحسابات الجديدة وتزيد هذه المساحة يوميا منذ اشتراكك ويمكنك تخرين فيها كل ماتريد.
- تتمتع  حسابات جوجل والجيميل بحماية قوية جدا لا يمكن اختراقها او تهكير ها
- تعمل شركة جوجل بنظام الواحد للكل فامتلاكك لحساب جوجل يمكنك من الدخول الى جميع خدمات جوجل.
- تقوم جوجل بحفظ كلمات السر لك وادخالها تلقائيا عند اشتراكك في اي مواقع تطلب الايميل.
-  تتمتع بواجة مستخدم سهلة ورائعة وبكل اللغات من ضمنها اللغة العربية
- إمكانية فتح الحساب من جهازك دون الاتصال بالأنترنت
- انشاء حساب جوجل او جيميل يعطيك ميزة حفظ الأماكن التي قمت بزيارتها او التي تفضلها عن طريق الملاحة.
- عندما تقوم بتغير جهازك المحمول فانه بمجرد ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك في الجوجل في  الجهاز الجديد يقوم جوجل بنقل كافة التطبيقات والبرامج  والاعدادات السابقة الى جهازك الجديد مع امكانية استرداد الاسماء والصور التي قمت بحفظها سابقا.
كل ماعليك هو عمل مزامنة وربط لحساب جوجل بالجهاز وهو يقوم بحفظ نسخة من كل شيء في الجهاز.
تعليقات