موعد نزول الرواتب هذا الشهر للمبتعثين للدراسة في امريكا

موعد نزول الرواتب هذا الشهر للمبتعثين في امريكا

موعد نزول الرواتب هذا الشهر للمبتعثين في امريكا 

موعد نزول الرواتب هذا الشهر للمبتعثين في امريكا, يبحث المبتعثين العرب في امريكا عن موعد استحقاق المكافئات المالية التي يتم صرفها لهم كل شهر وفقا لمكرمة الملك سلمان ودعما له لطلابه حيث يتم تخرج وابتعاث الكثير من الطلاب الى امريكا كل عام وصولا للعدد 13 من الاعوام.

ان من ضمن خطط المملكة لتطوير التعليم ان تقوم بإرسال البعثات الدراسية الى امريكا في كل عام، وعليه فانه يوجد حالياً في أمريكا  مايقارب 35 الف طالب سعودي ما بين مبتعث ومن يدرس على حسابه الخاص حيث ان الدارسين على حساباتهم الخاصة لا يتعدون ال8000 مع ذويهم غير ان البقية هم طلاب مبتعثين  يصرف لهم مكافئات ماليه شهريا ،، لكي يتمكنوا من تغطية جميع مصاريفهم خلال الدراسة بجانب تغطية رسوم الجامعات.
اما فيما يخص موعد نزول رواتب المبعثين الى امريكيا فيسعدنا ان نوضحه لكم من خلال موقعنا، موعد نزول المكافئات المالية ورواتب الطلاب المبتعثين للدراسة في أمريكا.



ما هو موعد نزول الرواتب هذا الشهر للمبتعثين في امريكا؟

ان الرواتب او ما تسمى بالمكافئات المالية للطلاب المبتعثين  للدراسة في امريكا وذلك وفقا للتاريخ الهجري الذي تعمل به السعودية والتي  تكون في تاريخ 21 من كل شهر هجري .
لذلك ما يجب على الطلاب المبتعثين للدراسة في امريكا حساب التاريخ الهجري وبذلك يستطيعون معرفة موعد نزول المكافآت المالية الخاصة بهم في كل شهر.
تعليقات