ابحث في احدى مجلات الاطفال عن موضوع يناسب الطفل

ابحث في احدى مجلات الاطفال عن موضوع يناسب الطفل مختصر

ابحث عن موضوع يناسب الطفل 



ابحث عن موضوع يناسب الطفل للصف الخامس ابحث في المجلات عن موضوع يناسب الطفل موضوع يناسب الطفل من مجلة مجلة ماجد موضوع مناسب للطفل قصير موضوع يناسب الطفل عن تسوس الاسنان موضوع يناسب الطفل عن التعاون

ابحث في احدى مجلات الاطفال عن موضوع يناسب الطفل
الاجابة هي كالتالي
ابحث في احدى مجلات الاطفال عن موضوع يناسب الطفل 

قرأنا في الاونه الاخيرة مقالات عديدة عن إمكانية تعلم الاطفال بمفردهم واستغنائهم عن المدرسين او عن وجود الاستاذ في الصف، كيف يتم ذلك؟
يقوم المعلم بتسجيل صوتي مرئي لمواضيعه الدراسية ويتم هذه الدروس على قرص مضغوط او على شبكة الإنترنت، بحيث يستطيع كل الطلاب الوصول اليها بعد ان يتم تسجيله في الموقع الذي يبث وينشر تلك الدروس.
وابدا  الكثيرون اعجابهم بهذا الفكرة حيث انها تسمح لهم بالبقاء في منازلهم ومتابعة الدروس عبر الحاسوب بنفس الوقت ، بدون ان يكونوا مضطرين للنهوض باكرا والذهاب للمدرسة او الجامعة.
ورفض آخرون هذه الفكرة باعتبارها اهانة للمدرس وشخصيته والمدرسة.
لكل امر في الوجود سيئات وحسنات، والرأيان الذان ذكرا آنفا صائبان ، الا انه يجب الاشارة الى امر لا يمكن تجاهله وهو ضروري جدا، الا وهو أهمية دور المعلم التربوي، حيث اصبح يطلق عليه في زمننا اسم المربي، ويجب ان  ناخذ هذا المسمى بعين الاعتبار،  حيث باتت تقع على عاتقه مسؤولية تأديب الطلاب وتوجيههم وتوعيتهم روحيا وعقليا وجسديا واجتماعيا، وهذا شيء لا يمكن له ان يتم الا بتواجد الاستاذ مع طلابه شخصيا، و سعيه الدائم لمراقبتهم،ومتابعة تصرفاتهم وتزويدهم بالنصائح، فدور المعلم مهم جدا في المجتمع.
تعليقات