كيفية البحث عن شخص من خلال صورته

كيفية البحث عن شخص من خلال صورته 

كيفية البحث عن شخص من خلال صورته 


اذا كنت تبحث عن شخص ما او تريد ايجاده  على شبكة الانترنت او تود معرفة بعض المعلومات عن صديق لك او اذا كنت تريد معرفة بيانات وحسابات اى شخص على شبكة الانترنت ومعرفة حساباتة على السوشال ميديا، سنعرض لكم اليوم في هذه التدوينة طريقة البحث عن شخص من خلال صورته تابعونا.

هي تقنية تستخدم بشكل كبير على شبكة الانترنت وهناك العديد من الطرق لاستخدام هذه التقنية

كيفية البحث عن شخص من خلال صورته 

الطريقة الاولى : عن طريق اداة  tineye-reverse-image

يمكنك تحميل هذه الاضافة الى متصفحك من خلال الرابط في الاسفل، وبعدها سوف تتمكن من رفع الصور فى الاضافة بكل سهول لانها سوف توفر لك ايقونة جديدة فى الاعلى بمتصفح الجوجل كروم ومن خلال الزر الجديد الذى سوف يتم اضافتة فى متصفحك سوف تضغط علية وحينها ستجد خيار لرفع صورة الشخص الذى تريد البحث عنة وبعد رفع الصور مباشرة سوف يقوم بجلب جميع الحسابات على السوشال ميديا لهذا الشخص وسوف تجد رقم هاتفة ان وجد.

لتحميل اضافة tiney-reverse-image


الطريقة الثانية : عن طريق موقع  tineye

تقوم بالدخول للموقع من خلال الرابط في الاسفل، ثم تضغط لرفع الصورة المراد البحث عن صاحبها بعد تحميل الصورة اضغط على بحث وسيتم اظهار كل معلومات عن صاحب الصورة وبهذه الطرق سوف تتمكن من البحث عن شخص من خلال صورته.

للدخول الى موقع tineye


الطريقة الثالثة : عن طريق محرك البحث جوجل 

قم بالدخول الى صفحة بحث جوجل للصور من هنا  اضغط على علامة الكاميرا في مربع النص ثم قم بتحميل تلصورة المراد البحث عن صاحبها ثم اضغط بحث عن الصورة التي قمت بتحميلها
 وسوف يقوم جوجل بعرض كافة الصور والمعلومات التي ترتبط بتلك الصورة.
رابط جوجل للبحث عن الصور
images.google.com

تعليقات