افضل مواقع جلب زيارات حقيقية لموقعك وغير مخالفة لادسنس

افضل مواقع جلب زيارات حقيقية لموقعك وغير مخالفة لادسنس

افضل مواقع جلب زيارات حقيقية لموقعك وغير مخالفة لادسنس 


افضل مواقع لجلب زيارات حقيقية لموقعك بحيث تكون غير مخالفة لادسنس،حيث يعتبر هذا موضوع مهم جدا لاصحاب المواقع و المدونات و كل من يريد الربح من الانترنت وهو كيف تجلب زيارات حقيقية وفريده الي الموقع الخاص بك هذا الموضوع مهم جدا لان الزيارات التي تاتي من معظم مواقع تبادل الزيارات و مواقع Traffic لا تكون حقيقية وتاتي عن طريق برامج Bot او proxy وتكون زيارت ليس لها قيمه بل وتضر الموقع الخاص بك واذا كنت مشترك مع احدي شركات الاعلانات قد يتم اغلاق الحساب الخاص بك علي الفور يجب معرفة هذا جيدا .


ما يميز الزيارات الحقيقية
 

ايا كان الذي تقوم به عبر الانترنت , بدون زائر حقيقي يدخل و يتفاعل و يقوم بتحقيق  هدفك لا فائده مما تقوم به اذا يجب عليك ان تقوم باتسويق للموقع الخاص بك بشكل جيد، لذلك ما يميز الزيارات الحقيقية هو ان الزوار حقيقيون ومتفاعلون ويمكنك الربح من زياراتهم بشكل جيد.
ايضا ما يميز مثل هذه المواقع هو تخفيض ترتيب موقعك في اليكسا، وزيادة نقاط المدونة او الموقع ، وزيادة البيج رنك ومعدل الارتداد والعديد من المميزات الرائعة.


افضل مواقع لجلب زيارات حقيقية لموقعك 


اولا : easyhits4u 

وهو من افضل المواقع في هذا المجال، بل ويعتبر الاول عالميا،  موقع رائع جدا فكرة هذا الموقع هو انك تقوم بمشاهد مواقع اخري ويقوم الموقع باعطائك نقاط تستخدمها للحصول علي زيارات للموقع الخاص بك بالإضافه للمزيد من الخيارات الرائعة :

- الموقع يدفع 0.03 $ اكل 1000 زيارة
- امكانية تحديد مدة  الزيارة
- إمكانية تحديد الموقع الجغرافي للزيارة
- إمكانية تحديد عدد الزيارات اليومية

كما يتيح الموقع استخدام النقاط في انشاء اعلانات بنر او اعلانات نصيه علي الموقع بالاضافه الي الادوات الرائعة التي يتيحها الموقع،   ايضا يمكنك اضافه الموقع الخاص بك الي ارشيف موقع Easyhits4u وهذا يعني انشاء باك لنك قوي جدا للموقع الخاص بك .

مميزات الموقع
Alexa = 12,114
المصداقية = 99 %
معدل ارتداد : نعم

للدخول الى موقع Easyhits4u


ثانيا : TrafficG


وهذا ايضا من افضل مواقع جلب الزيارات الحقيقة ويعتبر منافس قوي لموقع Easyhits4u وتوجد به جميع مميزات موقع Easyhits4u بالاضافه الي انه يمكنك كسب النقاط عن طريق Start Page Exchange
يقوم الموقع باعطائك رابط تقوم بوضعه في مواقع جلب زيارات اخري او مشاهده بنفسك و تكسب نقاط اضافية ولاكن يجب عليك قرائه الشروط جيدا حتي تعمل بشكل صحيح.

مميزات الموقع
 زيارات حقيقية
Alexa = 50,912
المصداقية : 92 %
إمكانية تحديد الزيارات
تحديد مدة الزيارة
معدل ارتداد

للدخول الى موقع TrafficG

ثالثا :  rankboostup

يعتبر من افضل مواقع جلب الزوار وما يميزه ان جميع اعضاء الموقع لا يستطيعون بدء العمل عيل الموقع الا عند اضافه اضافه خاصه بالموقع و اضافة خاصية
Alexa Traffic Rank
وهي اضافه توتيح لك معرفه ترتيب الموقع و عدد الباك لينك و العديد من المعلومات عن اي موقع تقوم بزيارتع و تساعد الموقع الخص بك ليحصل علي ترتيب في اليكسا اي ان كل الزيارات اتي ستحصل عليها تكون معلومه المصدر وذات ترتيب علي موقع Alexa وهناك مميزات اخري رائعه مدفوعة.

مميزات الموقع
- امكانية جلب زيارات من الهواتف المحمولة
- إمكانية تحديد مصدر الزيارة
- إمكانية تحديد مدة الزيارة
المصداقية : 95 %
Alexa = 32,079

للدخول الى موقع rankboostup


رابعا : websyndic

موقع من افضل مواقع جلب الترفك في العلم يستخدمه العديد من اليوتيوبر و الصحاب المواقع العملاقه لما يتميز به من ادوات مثل :
- اضافة عدد لا نهائي من المواقع
- زيارات من IP  مختلفة
- تحديد مدة الزيارة
- تحديد مصدر الزيارة
- تحديد عدد الزيارات بالساعة

للدخول الى موقع Websyndic


تعليقات