الربح من الانترنت عن طريق الترجمة

الربح من الانترنت عن طريق الترجمه  امر سهل العديد من مستخدمي الانترنت يبحثون عن مثل هكذا طرق لربح عن طريقة ترجمه المقالات الحصرية ، ايضا هناك عده بحوثات حول كيف تربح من الانترنت عن طريق الاعلانات ، في الحقيقة هناك العديد من طرق الربح من الانترنت بدون رسال مال 2019 والكثير من المواقع التي تتيح لك امكانية الربح من المواقع  اي ان هناك عده مواقع الربح من الانترنت الصادقة startimes.

الربح من الانترنت عن طريق الترجمه
الربح من الانترنت عن طريق الترجمه

الربح من الانترنت عن طريق الترجمة ،  كثيرة هي مصادر الربح من الانترنت واليوم سنقدم لكم طرق الربح من خلال الترجمة.
تعتبر طريقة الربح من الترجمة في الانترنت، هي اختيار افضل لك إذا كنت مترجم حر، فكما تعلم انه من العسير الاستحواذ على شغل ترجمة اذا لم تكن لديك صلات. من المحتمل بعثت سيرتك الذاتية إلى العشرات من المؤسسات كي تعمل معهم من مسافة بعيدة، ولكن من المحتمل مشكلتك هي ان خبرتك بالترجمة قليلة.
ومن أجل ان خدمات الترجمة من الاعمال التي لا تفتقر وجود المترجم شخصيا في موضع الشغل، حيث ان هناك الكثير من المواقع التي تسهل عليك عملية الحصول علي فرص عمل من مسافة بعيدة بقرب انها تحفظ حقوق الزبون والمترجم.
كما وان المواقع المستقلة تعتبر خيارا مناسبا لتطوير مهاراتك وخبراتك العملية ، لأنها تسمح لك بالاتصال بـ الآلاف من الزبائن الذين يفتقرون لخدمات الترجمة التي تقوم بتقديمها. كمترجم من غير شك في بعض الاحيان تستعين بترجمة جوجل إلا أن كما تعلم ترجمة جوجل ليست دقيقة بالقدر الوافي فلذلك يلزم عليك الاستعانة بـ افضل 5 اختيارات لترجمة جوجل اكثر دقة.
افضل مواقع الربح من الترجمة
سنعرض لكم اليوم افضل المواقع التي تتيح فرصة الربح من خلال الترجمة 

1 - موقع Upwork الربح من الانترنت عن طريق الترجمة 

 موقع اب وورك هو أضخم شبكة للمستقلين، تستطيع بيسر إيجاد وظائف ترجمة من و إلى أي لغة. يتقدم المترجمون بعروضهم ويختار الزبائن من يريدون الشغل معهم. إحدى أفضل مميزات الشغل على UpWork هي ضمان عملية الدفع لكلا من الزبائن والمترجمين.
اب وورك هو أيضًا موقع كبير جدا لهذا يمكن لكل من المترجمين الحديثين وذوي الخبرة إيجاد فرص عمل تناسبهم. المنحى السلبي هي النسبة التي يختصمها منك الموقع فانه يختصم نسبة 10٪ من مكاسب كل عمل تقوم به. هناك ايضا ضرائب شهرية تسمح لك بمشاهدة ما يقدمه الآخرون للزبائن، في وضعية ما إذا كنت تريد مسعى علم ما يقدمه مترجمين مثلك.
للدخول للموقع من هنــــا

2 - موقع   Proz الربح عن طريق الترجمه

موقع بروز هو موقع إلكتروني يستهدف المترجمين المستقلين. تأسس في عام 1999 وهو يستعمل أساسًا لنشر عروض وظائف الترجمة والتقديم عليها. الموقع به زيادة عن 960،000 مستعمل مسجل ، ينبسط لأكثر من 200 دولة بخصوص العالم.
يتوفر الموقع بأكثر من 45 لغة، لا يتحدد ويتوقف الموقع على المترجمين الاحترافيين بل ان به الكثير من المترجمين المبتدئين والهواة. وهو مفتوح لأي فرد.
بروز هو منصة بلا مقابل يسمح لك تقديم عروض والحصول علي ممارسات ترجمة من مجموعة متعددة من الزبائن وهكذا الاستحواذ على بمقابل جيد. كل ما هو مطلوب منك القيام به هو تأسيس ملف شخصي بدون مقابل وبعد هذا تَستطيع الحصول علي أي مجموعة من طلبات الترجمة والربح بواسطة ذلك الموقع الفريد.
للدخول للموقع من هنــــا

3 - موقع OneHourTranslation كسب المال من الترحمه

وهو موقع  ضمن اشهر مواقع الترجمة الاحترافية على الانترنت، الكثير من المترجمين بخصوص العالم يفضلونها لانها تمتاز بالسرعة عن غيرها من منصات الترجمة.
الموقع يمتاز بانه يضم اكثر من 100 لغة وأكثر من 25000 مترجم احترافي من أكثر من  100 جمهورية غير مشابهة. ويقدم خدمات ترجمة في غير مشابه الساحات بما في هذا الميادين القانونية والتكنولوجيا ومواقع الويب والتطبيقات والبرامج والكثير من الميادين الاخري.
المطلب على المترجمين في ذلك الموقع لا يتشابه  في بعض الأحيان، فيما يتعلق للانضمام في الموقع فيتم بواسطة فترات، اولا رفع سيرتك الذاتية وشهاداتك ثم يتم إعادة نظر ملفك ذلك نتيجة لـ أن الموقع لا يقبل سوى الاحترافيين في الترجمة والمتخصصين، يوفر الموقع أساليب صرف متنوعة منها الدفع عبر بطاقات ماستر كارد فالموقع ينشئ البطاقة ويرسلها للمترجم لأجل أن يقدر على من سحب ارباحه من خدمات الترجمة التي قدمها والبطاقة تعمل مع جميع منافذ الـ ATM.
للدخول للموقع  من هنــــــا

تعليقات