تحميل برنامج فيدمات vidmat تنزيل برابط الاصلي مباشر

تحميل برنامج فيدمات vidmat تنزيل برابط الاصلي مباشر عندما يشاهد الناس أنواع مختلفة من الفيديوهات الثقافية أو الدينية أو العلمية أو حتى الترفيهية فتعجبهم يتمنون لو أن عندهم القدرة على تحميل تلك الفيديوهات سواء إن كان على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ولكنهم لا يستطيعون تحميله مباشرة لذا يلجئون إلى استخدام البرامج المُخصصة لتنزيل الفيديوهات لتمكنه من تحميل ما يعجبه من الفيديوهات على هاتفه أو على جهاز الكمبيوتر الخاص به حتى يقوم بمشاهدتها فيأي وقت لاحق.

تحميل برنامج فيدمات vidmat 

تنزيل برنامج فيدمات vidmate
 

ما يميز برنامج فيدمات

  • يحتوى برنامج فيدمات على المميزات التي تخص الفيديوهات ليس فقط في تحميلها ولكن أيضًا في جودة المشاهدة فيمكن من خلاله تحميل أي نوع من الأغاني والفيديوهات التي توجد على الكثير من المواقع منها >
  • oundcloud ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر أيضًا وغيرهم من المواقع الكثيرة ماعدا موقع الفيديوهات المعروف يوتيوب ولكن في النسخة الجديدة منه أصبح يمكن تحميل الفيديوهات أيضًا من اليوتيوب.
  • من خلال هذا البرنامج أيضًا يمكن مشاهدة الأفلام والمسلسلات المحلية وأيضًا العالمية بجودة عالية حتى في الإنترنت البطيء.

فيدمات 2021

  • يمكن من خلاله عمل قائمة تحتوى على جميع أنواع مقاطع الموسيقى والفيديوهات التي يحبها المستخدم وتشغيلها من خلال الوسائط الخاصة بالجهاز
  • يتيح أيضًا إمكانية مشاركة الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي سواء الفيسبوك أو تويتر أو أي موقع آخر.
  • في حالة تنزيل الفيديوهات يمكن اختيار الحجم المناسب للمستخدم ودقة الفيديو التي يفضلها المشاهد.
  • يتميز أيضًا بأن حجمه صغير للغاية فلا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز بالإضافة إلى أن تحميله والتعامل معه يتسم بالسهولة الشديدة بجانب سرعته في تنزيل الفيديوهات.

تحميل ثيمات للكمبيوتر ويندوز 8/7/10 واللابتوب

  • يعتبر برنامج فورمات من البرامج المعروفة والتي تستخدم في تنزيل الفيديوهات من على الإنترنت لتصبح على الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، ويمكن تحميل هذا البرنامج على أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام Android ومؤخرًا أصبح يمكن تحميله على أجهزة الكمبيوتر و اللابتوب التي تعمل بنظام ويندوز 8و7و10 بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز XP وفيستا.
  • هذا البرنامج غير متوفر على جوجل بلاي حتى الآن على الرغم من أنه برنامج آمن على الجهاز ولا يحتوى على أي نوع من الملفات التي قد تضره، ومع ذلك فإنه غير مصرح به لتحميل الفيديوهات وخاصة التي توجد على موقع يوتيوب.
  • قبل البدء في تحميل برنامج فيدمات يجب التأكد من وجود برنامج المحاكي على جهاز الكمبيوتر والذي يمكنه من تحويل نظامك الى نظام Android يُسهل على المستخدم تحميل برنامج فيدمات على جهازه.

طريقة تحميل فيدمات للكمبيوتر ويندوز 8/7/10 واللابتوب

  • في البداية قبل تحميل فيدمات على جهاز الكمبيوتر  👀  يجب تحميل برنامج المحاكي ليصبح الجهاز لديه القدرة على العمل بنظام Android ويقبل البرامج التي تعمل بنظام apk مما يساعد على تحميل وتشغيل جميع الألعاب والبرامج التي تعمل على أجهزة Android على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز ومن هذه التطبيقات تطبيق فيدميت الذى يساعد على تحميل الفيديوهات من المواقع بسهولة.
  • يمكن تحميل برنامج فيدمات على أجهزة Android فقط ولا يمكن تحميله على الأجهزة التي تعمل بنظام IOS ولكن تعمل الشركة على توفيره لأجهزة أيفون قريبًا.
  • يعتبر تثبيت وعمل برامج المحاكاة والفيدمات مجانية تمامًا أي لا تحتاج إلى دفع الكثير من الأموال في نظير استخدامهم ولكن ربح هذه الشركات يأتي من الإعلانات التي تظهر أثناء عمل هذه البرامج لا عن طريق التجسس على الأفراد المستخدمين.

تحميل تطبيق Vidmat  على جهاز كمبيوتر ويندوز

  • يجب أولًا تحميل أي نوع من أنواع برامج المحاكاة الخاصة بأجهزة Android على الجهاز عن طريق استخدامأي متصفح مثل الويب أو جوجل كروم، وبعد الانتهاء من تنزيل برنامج المحاكي على الجهاز الخاص بالمستخدم يتم تشغيله ثم تثبيته فتظهر الأيقونة الخاص بالبرنامج على سطح المكتب الخارجي الخاص بجهاز المستخدم لكى يتمتع بظهور شاشة الهاتف على الجهاز الخاص به وإمكانية استخدام جميع التطبيقات التي توجد على الهاتف على جهاز الكمبيوتر.
  • بعد تنزيل وتثبيت برنامج المحاكي على الجهاز وتشغيله يمكن تحميل برنامج فيدمات من خلاله أو أي تطبيق آخر يعمل على نظام apk وبعد تحميله يتمكن المستخدم من تحميل الفيديوهات من على أي موقع من المواقع التي تحتوى على أغاني وفيديوهات.
  • إذا قام المستخدم بتحميل النسخة القديمة من الفيدمات فإنه يتمكن من تحميل الفيديوهات من أي موقع بالإضافة إلى مواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي ماعدا موقع الخاص بالفيديوهات المعروف يوتيوب، أما في حالة تنزيله للإصدار الجديد من برنامج فيدمات فإنه يتمكن من تحميل الفيديوهات من أي موقع بجانب موقع اليوتيوب.

كيفية استخدام المحاكي للأندرويد على الكمبيوتر

  • بعد الانتهاء من تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر يتم فتح البرنامج وكتابة Vidmatفي المتصفح الأصلي الخاص به، بعدها يظهر تطبيق vidmat apk بعد تحميله يتم النقر مزدوجًا عليه فيتم تحميله بشكل تلقائي على برنامج المحاكي الخاص بالأندرويد والذي تم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.
  • يتم الانتظار بعدها لبضع ثوان فقط فيعمل التطبيق على الجهاز ويتمتع المستخدم من استخدام العديد من المميزات التي تميز برنامج فيدمات وتحميل العديد من الفيديوهات بالإضافة إلى الموسيقى التي تنال إعجابه على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيسبوك وبرنامج تويتر بجانب برنامج الموسيقى المعروف والأكثر استخدامافي العالم Soundcloud وبرنامج الفيديوهات الذى يستخدمه الناس في جميع أنحاء العالم YouTube بكل سهولة ليتمكن من إعادة مشاهدتها لاحقًا فيأي وقت يريد.

ملامح فيدمات للكمبيوتر 👆

  • يشبه تطبيق فيدمات اليوتيوب كثيرًا في الواجهة الخاصة به بالإضافة إلى الفيديوهات التي يحتوى عليها وإمكانية البحث عن فيديو بداخله ومشاهدة الأفلام والمسلسلات المحلية والعربية والعالمية أيضًا بجميع أنواعها من الثقافية والترفيهية والدرامية.
  • يمكن المستخدم من البحث عن الفيديوهات إما من داخل التطبيق وتشغيله أو عن طريق استخدام البحث على الإنترنت وتشغيله بإستخدام التطبيق كما يمكن حفظ الفيديو المفضل لديك على التطبيق لتتمكن من مشاهدته فيأي وقت تريد.
  • يمكن تحميل الفيديوهات من على الإنترنت بإستخدام طرق عديدة وبرامج أخرى ولكنها كثيرة للغاية وهذه الطرق ليس سهلة لذا يتم استخدام فيدمات لتسهيل تحميل الفيديوهات على الجهاز الخاص بالمستخدم.

تنزيل vidmate

  • تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي نضع لكم رابط التحميل في لنسخة الاصلية من هذا البرنامج لاكثر من رائع فهو جميل جدا.
  • يوجد في البرنامج أيقونة تعيد المشاهد إلى الصفحة الرئيسية وأيقونة تقوم بنقله إلى آخر ما تم تشغيله وأيقونة البحث ليقوم المشاهد من خلالها البحث عن الفيديو الذى يريده وأيقونة يمكن تحميل الفيديوهات من خلال الضغط عليها وأيقونة من خلالها يمكن الوصول إلى الفيديوهات التي تم حفظها والإعدادات ليتمكن المشاهد من التحكم في لون الخلفية والخطوط الخاصة بالبرنامج.

تحميل فيد ميت

تحميل ثيمات للكمبيوتر عن طريق المحاكي

  • يعد البرنامج صغير للغاية من حيث الحجم فيصل حجمه إلى 13.8 على وحدة الميجا بايت، كما أن ترخيصه مجانى لا يحتاج إلى دفع الأموال من قبل المستخدمين التمتع بمميزاته، وقامت شركة فيدمات بتطويره يمكن تحميل أي نوع من الفيديوهات على أي من مواقع الفيديوهات ومواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها بالإضافة إلى اليوتيوب ليكون آخر إصدار له والذى يتمتع بكل هذه المميزات برقم v4.

 vidmate تنزيل

 

فيدمات للكمبيوتر

 
تعليقات