تحميل سناب شات بلس للاندرويد والايفون اخر اصدار 2022

تحميل سناب شات بلس للاندرويد والايفون اخر اصدار 2022



سناب بلس للاندرويد snap plus

تحميل سناب بلس للاندرويد 2022 مرحبا بكم موقع تطبيقات وبرامج بلس الذي يقدم لكم افضل التطبيقات ويجد لكم حل لمشاكلكم .
سناب شات ( SnapChat Plus ) هوه تطبيق تواصل اجتماعي منتشر بشكل كثير خاصه في الوسط العربي فهوه تطبيق ممتاز ويتيح لك التواصل معى الاشخاص والاقارب ويتيح للمستخدم الكثير من المميزات الكثيرة كعمل حالات لمده 24 ساعه وقصص ومنشورات وفيديوهات .

تحميل سناب شات بلس للاندرويد 2022

سناب شات بلس ( SnapChat Plus 2022) هوه تطبيق معدل من تطبيق سناب شات على ايدي مطورين ومبرمجين فقد تم اضافه مميزات في سناب شات بلس والتي ليست في SnapChat الرسمي التابع للشركه مثل واتساب الرسمي والذي تم انشاء منه معدل مثل واتساب بلس و واتساب جيبي ...الخ فقد انتشر سناب شات بلس في السنوات الاخيرة .


سناب شات المعدل


 سناب شات بلس ( Snap Chat Plus 2022 )     يوصف بأنه أحد تطبيقات الشباب نظرًا لأن الفئات العمرية التي تستخدم هذا التطبيق جلها من الشباب خاصة الصغار منهم، وذلك لأن التطبيق يعتمد بشكل أساسي على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المختلفة .
سناب شات بلس يستطيع المستخدمين عبر التطبيق إرسال مئات المقاطع اليومية من حياتهم وصورهم التي يلتقطونها، ويتشاركونها مع بعضهم البعض واتاحه رؤيتها لجميع المستخدمين .
سناب شات بلس Snap Chat Plus 2022 يمكنك عبره فقط من عمل مرشحات خاصة بك لصور شخصية لديك واضهارهت باحلى مظهر .
نحن نحب التحقق من قصص الجميع ولكن ليس دائمًا نريدهم أن يعرفوا هذا، ولاكن مع سناب شات بلس Snap Chat Plus  يمكنك إخفاء آخر مشاهدة لك وضمان خصوصيتك.

تنزيل سناب شات الاصلي

يمنحك سناب شات بلس Snap Chat Plus خيار استخدام ميزات متنوعة غير متوفرة على تطبيق SnapChat التقليدي، يعمل هذا التطبيق تمامًا كخدمة المراسلة الفورية ويتصل بحساب Snapchat الخاص بك، الفرق الوحيد هو أنه يمكنك استخدام ميزات خاصة مثل عمل لقطات شاشة في السر أو إنشاء عوامل تصفية خاصة بك، يمكن للمستخدم أن يقوم بمحاكاة ساخرة لموقعه باستخدام ميزة مذهلة لتطبيق السناب شات بلس، كما يمكن لـ سناب شات الذهبي عثمان أيضًا إدارة جميع اللقطات باستخدام مخزن الوسائط.


مميزات سناب شات بلس SnapChat plus للاندرويد والايفون 2022

■ سناب شات بلس هوه تطبيق مجاني وبلرغم انهوه تطبيق مجاني وتطبيق مطور لاكن أنه لا يحتاج إلى تجذير هاتف الأندرويد الخاص بك، ولا يحتاج أيضًا إلى عمل جيل بريك لجهاز الآيفون.
■ تستطيع من خلال سناب شات بلس إخفاء حالتك عن الآخرين فعند استخدامك لهذا التطبيق لن يستطيع النظر إلى حالتك.
سناب شات بلس على عكس تطبيق سناب شات الأصلي تستطيع في هذا التطبيق تنزيل قصص وصور سناب شات بلس على هاتفك والاحتفاظ بها، هذا الأمر الذي لم يستطع سناب شات الرسمي القيام به.

سناب شات بلس 2022

■ سناب شات بلس تستطيع من خلالة إرسال مقاطع الصور والفيديو مباشرة من استوديو هاتفك مباشرة .
■ يوفر SnapChat plus مرشحات سيلفي مخصصة ومميزة تضيف المزيد من التأثيرات على صورتك وعلى قصتك.

والكثير من المميزات في سناب شات بلس  2022 والتي تم اضافتها على ايدي مطورين ومبرمجين والتي ليس لهم علاقه بلشركه او التطبيق التقليدي ولاكنه بدون حظر .

يمكنكم تحميل تطبيق SnapChat Plus للاندرويد والايفون بدون جلبريك وبدون روت يمكنكم تحميله من هنا 


             لتحميل سناب شات بلس لايفون





             لتحميل سناب شات بلس للاندرويد






تحميل سناب بلس للاندرويد 2022


┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇
بواسطة : ┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇
اسمي محمد الاشول العمر 23 احب التدوين واحب تدوينات الاختراق
تعليقات