تحميل اوفيس 2010 عربي كامل 64 بت ويندوز 10 برنامج وورد 2020 Word مجانا للكمبيوتر

تحميل اوفيس 2010 عربي كامل 64 بت ويندوز 10 برنامج وورد 2022 Word مجانا للكمبيوتر قم بتنزيل Microsoft Office الإصدار الأخير من حزمة Microsoft Office 2022مجانًا للكمبيوتر تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت .

تحميل اوفيس 2010 عربي مجانا ويندوز 10

اوفيس 2010 عربي Microsoft Office عبارة عن حزمة من أفضل البرامج المكتبية على الإطلاق في إدارة عملك والتي تتطلب إدخال البيانات وغيرها من المجالات والاستخدامات التي توفرها Microsoft في برنامج Office . سنتعرف أكثر على Microsoft Office 2022  وميزاته ، ونقوم بتنزيله وتثبيته خطوة بخطوة.

اوفيس 2010 عربي كامل 64 بت ويندوز 10 


ما هو برنامج Microsoft Office ووظيفته؟

هو برنامج مثمر لإدارة العمل المكتبي مثل إدخال البيانات وعمليات الرياضيات والتحرير والمعالجة وإنشاء العروض التقديمية ويحتوي البرنامج على مجموعة من حزم برامج المكتب المختلفة وهي Microsoft Word و Excel و PowerPoint و Access و One Note و Outlook ، الناشر. كل من هذه الحزم لها وظيفة مختلفة عن الأخرى. يعد Microsoft office من أشهر وأفضل البرامج المستخدمة في إدارة الأعمال المكتبية والشركات.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت

أهم ميزات  برنامج وورد Word

  1. معالجة وإدخال النصوص والكلمات
  2. إنشاء جداول البيانات والرسوم البيانية
  3. تنفيذ وتحرير ومعالجة البيانات الحسابية
  4. إنشاء عروض تقديمية وعروض شرائح للأعمال السينمائية
  5. إدارة أنظمة قواعد البيانات
  6. تنظيم المعلومات والملاحظات الشخصية


قم بتنزيل برنامج وورد 2022 Word مجانًا

يمكنك تنزيل Microsoft Office 2022 مجانًا مع روابط مباشرة من الأسفل في نهاية الشرح.

طريقة تثبيت برنامج وورد 2022Word

بعد تنزيل برنامج Office ، قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق أيقونة التثبيت

وهذا البرنامج يوجد به عدد من الخدمات الرائعة والتي يكون منها التدقيق الإملائي والتصحيح وعدد كبير من الخدمات الأخرى وتعتبر تلك نسخة نهائية 2010 ، كما يمكن تنصيب اوفيس رسمي ومجاني ويكون متوافق مع 32 ، 64 بت فمن خلال مقالنا ستتعرف على كافة الأمور الخاصة بتنزله من الروابط المباشرة ولتحميل برامج أخري هنا.

تحميل برنامج الوورد مجانا

يمكنك تحميل اوفيس 2010 في الوقت الحالي بصورة مباشرة من مايكروسوفت من 32 ل64 بت ويعتبر هذا البرنامج من حزمة الاوفيس الرسمي بالعربي لعام 2010، ويكون فعال للغاية في الأجهزة التي له معالجة معمارية 23 ، 64 بت، ويوجد في هذا الأوفيس عدد كبير من البرمجيات.

تحميل برنامج وورد للكمبيوتر برابط مباشر

ويصلح اوفيس 2010 لمجموعة كبيرة من الأعمال والمجالات المتنوعة، كما يخدم هذا البرنامج عدد كبير من الأفراد ، في إنجاز العديد من اعمالهم الإدارية والمكتبية، ويستخدم تلك البرنامج بصورة يومية في جميع المؤسسات والمصالح الخدمية والهيئات الخاصة والعامة.

كما أن ملف البرنامج مرفق من مايكروسوفت من 32 ل64 بت، ويمكن التعامل معه بصورة احترافية دون أن تواجهك أي عقبات أو مشكلات فيما يتعلق باللغة العربية، وتستطيع تفعيل وتشغيل التصحيح الإملائي الموجود عليه، ومن خلاله ستقوم بمعالجة جميع الأخطاء المتواجدة بالنص والمراجعة الدقيقة عليها.

وهناك عدد من الخطوات التي تقوم بها لتشغيل البرنامج،

  1. توجه للاعدادات وتفضيلات اللغة العربية ، ولكن بشرط أن تكون اللغة العربية المحمله عليه مفعله.
  2. قم بفتح الخيارات الخاصة بالتدقيق الإملائي أثناء الكتابة.

تحميل اوفيس 2010 عربي كامل 64 بت ويندوز 10 

وتعتبر مايكروسوفت اوفيس من البرامج الخدمية، التي تقدم لقطاع عريض من الجمهور الذين يستخدمون جميع أجهزة الكمبيوتر، مما يحقق لهم الفائدة الكبيرة، كما أن هذا البرنامج يمكن تشغيله على جهازك الممحمول من نظام اندرويد، وهو من أقدم النسخ الخاصة ببرنامج اوفيس، وقد تم ورود عدد من التطويرات عليه ليصبح أكثر كفاءة وتميزا.

محتوى تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة

تحتوي تلك البرامج على عدد كبير من الخدمات الممتازة، ولا يوجد جهاز خالي من خدماتها أو البرامج الخاصة به ، مما يخدم عدد كبير من أصحاب المصالح الخاصة، والمؤسسات العامة.


تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 عربي ويندوز 10

  • برنامج اكسل 2010 مجاني لكمبوتر 32 ، 64 بت

حمل برنامج اكسل 2010 ، على أجهزة الكمبيوتر نسخة 32 ، 64 بت، من خلال الرابط المباشر ويعتبر هذا البرنامج، من التطبيقات المميزة للغاية، وتحقق خدمات عظيمة لمستخدميها، وتحقق تطلعاتهم واحتياجتهم، كما يساعدك في إدارة عدد كبير من حساباتك بعدد من السبل الاحترافية الحديثة المدعمة من مايكروسوفت اكسل.

ويعتبر اكسل 2010 من البرامج المجانية التي يمكنك تنزيلها على الجهاز الكمبيوتر 32 ، 64 بت ويمثل هذا البرنامج عمودا فقري في الأعمال الحسابية ، لمجموعات كبيرة من المصانع والشركات وغيرها من المؤسسات العامة مهما تعددت مجالاتها.

  • مايكرو سوفت ورد

وهو موجود على برامج الاوفيس 2010، ويعد برنامج هام من البرامج الموجودة بالحزمة، ويستخدم حسب لغتك الخاصة، من حيت الكتابة والتدقيق والتعديل والتصحيح والتدوين، لجميع المستندات والأعمال الكتابية للكتب، التي تستخدم عامة، كما يدخل مجموعة من الوسائط لبرنامج الورد مما يحقق الفائدة الكبيرة والفاعلية للعمل.

وتستطيع في برنامج ورد إضافة الروابط الخاصة بالمواقع، والصور التي تتعلق بعدد كبير من المهام مثل الكتابة في مذكرة أو أي مستند وكتاب، كما يمكن أن تستخدم في جميع الخطابات والسير الذاتية والرسائل كما يوجد به مجموعة من القوالب لتنظيم المواعيد وعمل الجداول.

  • مايكرو سوفت اكسس

وهو برنامج معد لتخزين المعلومات وكافة البيانات، بالشكل المرتب والمنظم، مما يمكنك من الحفاظ عليها والعودة له عند الحاجة، وسوف تتحكم بها، وستعرف جميع تفاصيلها، من خلال دخول عدد من البيانات الإضافية له، والرجوع له عند حاجتك والقيام بتحليلها.

والمثال العملي لمعرفة مهام وأهمية هذا البرنامج يكمن في التعرف على معرفة الإنتاج وقواعد السير الخاصة بالعمل، وتقديم مجموعات الخدمات التي يحتاج له جميع العملاء، ويمكن من خلاله إعداد قواعد بيانات لتسير جميع الشركات والمؤسسات، وقد يصل الأمر للأعمال الجامعة في الدراسة.


تحميل برنامج مجموعة اوفس للكمبيوتر 2020 وندوز 10عربي

  • مايكروسوفت بوربوينت 2010 المجاني

يمكن تحميل هذا البرنامج مضغوطا بحجم صغير دون أن يشغل أي مساحة، ويمكن من خلاله استعراض العمل بأساليب بطرق متنوعة، وتقدم العمل بأسلوب مختلف عن غيرك، كما يمكن من خلاله أن تجذب العملاء لمنتجاتك وأعمالك، مما يجذبهم لجميع السلع والخدمات الخاصة بك.

وله عدد من الاستخدامات الأخرة في التسويق والشرح لمشروعاتك التي قد تخطط له، كما يمكن أن يستخدم في شرح الدورات والدروس المعينة، كما يستخدم هذا البرنامج في مجموعات كبيرة من المؤسسات التعليمية وكذلك الشركات الصغيرة والكبيرة وفي الأعمال الصغيرة.

  • اون نوت 2010

وهو برنامج يقوم بتدوين جميع الملاحظات، التي تتعلق بكتابة المواعيد الخاصة بك، وهو برنامج تستطيع تحميله بصورة مجانية ، من حزمة الخدمات التي يقدمها لك اوفيس 2010، باللغة العربية كما أنه مضغوط ولا يشغل مساحة كبيرة، ونسخته نهائية والرابط المباشر له موجود على الكمبيوتر.

  • مايكروسوفت اوت لوك

احد البرامج التي تقوم بتنظيم البريد الخاص بك، من خلال الإعداد للرسائل على حسب أهميتها، ويمكنك من التواصل مع العملاء، ويوفر عدد من الأساليب الحديثة في التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني، كما له عدد من الخيارات الفعالة والمدهشة، كما يسهل جميع عمليات الرد على العملاء.

وقد تتمكن من إنشاء البريد الجديد الخاص بك ، على جوجل وغير ذلك مما يقدم للمستخدم عدد كبير من الميزات من خلال سرعة الرد على عملائه والتغلب على أي عقبات قد تعوق ذلك، ويترجم الرسائل بسرعة وسهولة فائقة، مما يؤكد على أهميته في العمل.

مايكروسوفت بوب ليشر 2010

يقوم بتصميم بطاقات الهوية للشركات، والبطائق الخاصة بالمعايدة، وله عدد من الاستخدامات الأخرى مثل الأغلفة للكتب والتصاميم الرائعة والمنجزات والمطويات.

  • 7.مايكروسوفت بروجكت

وهو يساعدك على التخطيط بصورة عامة، كما يمكن أن تخطط لمشروعك من خلاله بسهولة دون عناء، كما يمكن متابعة دروسك على يوتيوب.

  • مايكروسوفت فيزيو 2010

برنامج للتخطيطات بأنواعها والمخططات البيانية ورسوم تعريفية أخرى، ويقدم عدد أخر من الحلول الذكية من خلال دمج المراجع للبيانات، وله أهمية كبيرة لطلاب كليات الهندسة.

مميزات تحميل اوفيس 2010 عربي كامل مجانا 64 بت

  1. يدعم البرنامج عدد كبير من اللغات منها العربية والإنجليزية، ويوفر التصحيح والتدقيق الإملائي لأغلبية برامج المجموعة ، كما يمكنك التوسع وجلب الشرائح من أي بلد في العالم.
  2. يربط البرنامج الحسابي وكذلك يصنعه لجميع الشركات والمؤسسات العامة والخاصة كما يقوم بحمايتها من خلال كلمة المرور، وعدد أخر من خدمات الأسس.
  3. السهولة في استخدام الوسائط وأي مكونات خارجية مثل مقاطع الفيديو والصور، الموجودة في البرنامج المستخدم من أوفيس 2010 في النسخة النهائية منه.
  4. الشاشة قد تعمل باللمس، مما يساعد على الكفأة والسرعة في العمل ويوفر السرعة في العمل والإبداع فيه.
  5. لكل برنامج وظيفة معينة ومحددة، ويمكنه العمل بمفرده مما حقق الفائدة العظيمة لجميع من يستخدمه من كافة دول العالم.
  6. التسهيل والعمل مع جميع الواجهات الخاصة بالتعلم، والدروس والحصول على عدد كبير من النتائج الجيدة منه.
  7. يوفر خدمة اسكاي درايف من خلال تخزين عدد من الملفات، على كافة الخدمات السحابية الموجودة به.
  8. تستطيع من خلاله عمل مجموعات كبيرة ، من العروض التقديمية عن طريق استخدام برنامج بوربوينتت وأن تقوم بمشاركتها مع كافة دول العالم.

تحميل اوفيس 2010 عربي كامل مضغوط

اضغط هنا

  تحميل برنامج الوورد 2010 عربي برابط مباشر

تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة

تعليقات