تنزيل نمبر بوك الاصلي بدون تحميل Number Book كاشف الارقام لجميع الهواتف مجانا

 برنامج نمبر بوك الاصلي بدون تحميل في المقال سوف نتناول تحميل تطبيق نمبر  بوك number book كاشف الارقام وروابط : أن تلقي مكالمات من أرقام مجهوله امر مزعج، وأكثر ما يزعجك هو أن المتصل هو رقم غير مرغوب فيه أو أنك لا تريد الرد عليه إذا كنت تعرفه، إذا كانت هذه هي حالتك كما هو الحال بالنسبة للكثيرين ، فأنت بحاجة إلى برنامج أو تطبيق يساعدك في معرفة المتصل والتعرف على هويته ، فهناك مجموعة من هذه التطبيقات تقوم بذلك ، بما في ذلك تطبيق Number Facebook.

تحميل نمبر بوك

يساعدك برنامج نمبر بوك الاصلي بدون تحميل Number Book 2021 على التعرف على هويات المتصلين ، ليس هذا فقط ، ولكن أيضًا على شبكة اجتماعية يمكنك من خلالها تسجيل حسابك برقم هاتفك والبدء في تبادل الصور والرسائل وملفات الفيديو وما إلى ذلك ، ويمكنك تعيين التطبيق كبديل لتطبيق الرسائل القصيرة على هاتفك ، وبالتالي يمكنك إرسال رقم رسائل كبيرة كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت.


تنزيل نمبر بوك

تحميل نمبر بوك 2021 الاصلي Number Book دليل الهاتف السعودي اون لاين كاشف الارقام لجميع الهواتف مجانا.

نمبر بوك الجديد الأصلي : هو تطبيق اجتماعي يتيح لك استخدام رقم هاتفك لمعرفة جميع المعلومات الخاصة بأي جهة اتصال في دفتر العناوين الخاص بك ، وبهذه الطريقة يمكنك إكمال كل ملف تعريف بمعلومات مباشرة من جهات الاتصال الخاصة بك والاطلاع على معلوماتهم الأساسية عند الاتصال .

كيفية استخدام نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

لبدء استخدام تطبيق NumberBook واكتشاف ميزاته المتنوعة ، عليك الذهاب إلى متجر Google Play لتطبيقات Android ثم البحث عنه وتنزيله. عندما تقوم بتنزيل تطبيق NumberBook للجوال "Android and iPhone" وتثبيته على هاتفك ، ستحتاج إلى الموافقة على بعض الأذونات ، وسيكون الأمر ناجحًا.
بعد تثبيت رقم Facebook على هاتفك ، يمكنك الآن البدء في تسجيل حسابك على هذا التطبيق باستخدام رقم هاتفك فقط وإنشاء ملف التعريف الخاص بك. افتح التطبيق على هاتفك ، ثم اختر بلدك من بين خيارات الدول. سيظهر لك مربع فارغ لتسجيل رقم هاتفك أدخل هذا الرقم ، وسيطلب منك التطبيق اختبار أمان وسيعرض مجموعة من الأرقام التي تطلب منك إعادة كتابتها مرة أخرى ، وبعد الانتهاء من ذلك ، ستظهر لك رسالة تخبرك أنه يجب عليك التأكد من صحة رقم الهاتف الذي أدخلته ، ضع علامة اختيار داخل المربع الفارغ أمام هذه الرسالة.
بعد ذلك سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك أو ستقوم بملء نموذج البيانات المقدم لك كاسمك وبعض البيانات الأخرى المعروفة ، وبهذه الطريقة تكون قد نجحت في تسجيل حسابك الخاص على Facebook وأنت يمكن الاستفادة من مزايا هذا التطبيق.

أهم ميزات تطبيق نمبر بوك

يعد تطبيق Number Book مرجعاً هاماً لمعرفة أهم التفاصيل حول الأرقام المجهولة المتصلة بهاتفك ولا تعرف من هم ، لذا يمكنك استخدام هذا البرنامج للتعرف ومعرفة هويات المتصلين ومن ثم حظر من لا تريدهم ، وخاصة أولئك الذين يزعجوك بشكل متكرر أو احتيالي.
يعرض التطبيق بيانات الاسم المرتبطة برقم هاتف محدد ، والتي يتم تخزينها في قاعدة بيانات برنامج نمبر بوك. هذا أيضًا بالإضافة إلى عرض الأشخاص على هاتف المستخدم الذين وجدوا هذا الرقم محفوظًا.
عندما تتلقى مكالمة على هاتفك وقمت بتثبيت تطبيق Number Facebook ولديك اتصال بالإنترنت ، يظهر اسم المتصل تلقائيًا طالما أن التطبيق يعمل من أجلك.


تحميل برنامج نمبر بوك number  كاشف الارقام


أيضًا ، كما قلنا ، NumberBook Social هو تطبيق مراسلة يتيح لك الدردشة مع مستخدمين آخرين لديهم نفس التطبيق.
يمكنك استخدام رقم Facebook للتعرف على المعلومات الخاصة بأرقام المتصلين فقط وإلغاء ميزة الدردشة التي يوفرها التطبيق ، لكن اعلم أنه في هذه الحالة لن تتمكن من الدردشة مع مستخدم ، وفي نفس الوقت لن تكون قادرًا لتلقي أي محادثات أخرى من المستخدمين ما لم تقم بتنشيط هذا الخيار.
إذا كنت لا ترغب في تعطيل خيار الدردشة بشكل عام وتريد قصر الأمر على بعض المستخدمين فقط ، فيمكنك حظر هذا المستخدم بالذات ، بعد حظره ، لن تصل إليك أي رسائل يرسلها ، ولن تصل إليك لتتمكن من التواصل معه مرة أخرى.
هو تطبيق اجتماعي يتيح لمستخدميه التواصل سويًا عن طريق إرسال رسائل نصية وأيضًا يمكنك إرسال مقاطع فيديو وصور وتبادل الروابط والملفات المتنوعة الأخرى ، أي مثل العديد من تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى ، فهو ليس مجرد برنامج للكشف هوية ومعلومات المتصلين بك.
يمكن ربط حسابك على Facebook بحساباتك الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، مثل Facebook و Twitter و Google Plus وغيرها.

كيفية حذف رقم حساب Facebook من الهاتف
على الرغم من هذه الصفات المذهلة ، لا يزال العديد من المستخدمين المسجلين يرغبون في إلغاء تنشيط أو حذف حساباتهم على تطبيق Number Facebook بشكل دائم أو مؤقت لسبب أو لآخر ، وقد يكون هذا نتيجة مشكلة احتيال أو رغبة في الابتعاد عن الزحام و صخب منصات الاتصال المختلفة ، أو عدم رغبة المستخدم في c
الاتصال بالإنترنت مرة أخرى ، بغض النظر عن السبب وراء ذلك ، مما يدفع المستخدم إلى حذف حسابه نهائيًا من هذا التطبيق ، وربما يكمن السبب الرئيسي في رغبة المستخدم في حذف بياناته وحسابه نهائيًا من تطبيق مثل الرقم تطبيق Facebook هو مسألة خصوصية وأمان.

لحذف حسابك من تطبيق Number Facebook ، اتبع الخطوات التالية:
حذف الحساب عن طريق البريد الإلكتروني
افتح حساب بريدك الإلكتروني المسجل في الحساب.
الآن قم بإنشاء بريد إلكتروني وأدخل عنوان البريد الإلكتروني support@numberbooksocial.com.
حول موضوع "طلب حذف حسابي".
اكتب الآن بريدًا إلكترونيًا بخصوص حذف حسابك وانقر على زر الإرسال.

كيف يعمل تطبيق نمبر بوك  2021 لمعرفة اسم المتصل؟

بعد تنزيل تطبيق Number Book وتثبيته على هاتفك ، يقوم بجمع بعض البيانات والمعلومات من هاتفك ، ومن هذه البيانات هو عنوان IP الخاص بهاتفك ، ونظام التشغيل الذي يعتمد عليه هاتفك ، وكذلك إصدار التطبيق أنت تستخدم المشغل ودقة الشاشة حسب ما هو متاح لنا على موقع التطبيق هذه البيانات لا تستخدم لتحديد هويتك وإنشاء ملف شخصي عنك. بدلاً من ذلك ، يتم استخدام هذه المعلومات لأغراض إحصائية يمكن لمطوري التطبيقات الاستفادة منها.

بالإضافة إلى التطبيق الذي يتحقق من أن المستخدم يقوم بعملية تسجيل صحيحة ، وبما أن المعلومات متاحة لنا ، يقول مطورو التطبيق إنهم لن ينقلوا بياناتك إلى أطراف أخرى.

بالنسبة لاسماء الهاتف الخاص بك والذي يحتوي على أرقامك الخاصة التي تستخدمها ، يتم نسخ بيانات أرقامك المسجلة حتى يتمكن التطبيق من تمييز هذه الأرقام وتحديد هوياتها إذا أراد أحد المستخدمين الآخرين معرفة بيانات أحد الأرقام مسجل معك.

لا يجمع التطبيق معلومات بخلاف أرقام الهواتف والعناوين ، فيما يتعلق برسائل البريد الإلكتروني ومعلومات الائتمان الخاصة بك وأي معلومات أخرى.
 
 
هل تبحث تطبيق كشف رقم ارقام الهواتف؟ يمكنك تنزيل التطبيق من الرابط المباشر دليل الأرقام i phone لأجهزة Android و iPhone مجانًا عبر الإنترنت.
 

نمبر بوك الأصلي

إنه برنامج مجاني ، متاح على أجهزة وهواتف Android و iPhone ، يمكّن المستخدمين من الوصول إلى أسماء الأشخاص وأرقام هواتف مجهولة.
 
يوفر خدمة البحث عن الأرقام في الدليل العالمي ، فقط من خلال معرفة اسم الشخص أو رقم الهاتف ، وهو حاليًا أكبر دليل عالمي لأرقام الهاتف محليًا ودوليًا.
 

مزايا تحميل برنامج نمبر بوك

يتميز البرنامج بالعديد من المزايا منها:
 
يمكنك تنزيل برنامج دليل الأرقام واستخدامه مجانًا.
إنه متاح في متجر Play ومتجر التطبيقات لجميع أجهزة Android و iPhone.
بعد تنزيل برنامج معرفة الأرقام ، يمكنك البحث عن طريق الأسماء.
كما يدعم البحث عن طريق أي رقم هاتف.
قاعدة البيانات الخاصة بها كبيرة وتدعم تقريبًا كل دولة في العالم.
يمكنك عمل نسخة لجهات الاتصال الخاصة بك واستعادتها من خلالها.
تلقائيًا بعد الاتصال بأي رقم غير معروف ، سيخبرك باسم رقم الهاتف.
 

نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

إذا كنت تتساءل عما إذا كان يمكن تنزيل برنامج كشف الأرقام على جهازك ، فنحن نؤكد لك أنه متاح على جميع هواتف Android و iPhone و iPad.
 

نمبر بوك الاصلي للاندرويد

يمكن تنزيل نمبر بوك مباشر الأصلي على أجهزة Android مجانًا ، وهو يدعم معظم الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 4.1 والإصدارات الأحدث.
 
رابط مباشر لتحميل نمبر بوك مباشر للاندرويد من هنا
 

تحميل نمبر بوك للايفون

يمكنك تنزيل تطبيق iPhone برابط مباشر لأجهزة iPhone و iPad ، والاستفادة من جميع الميزات العديدة والمزيد مجانًا.
 
يمكنك تحميل نمبر بوك سعودي لجهاز iPhone عن طريق كتابة كتاب رقم العبارات في متجر التطبيقات من هنا
 

تنزيل نمبر بوك لسامسونج Samsung

يمكنك تنزيل Notebook for Samsung والاستفادة من البرنامج مجانًا على جهازك باتباع الخطوات التالية:
 
انقر فوق الرابط المباشر لتنزيل Notebook for Samsung.
بعد تثبيت التطبيق ، اقبل الأذونات المطلوبة.

تطبيقات بديله لمعرفة اسم المتصل

هناك العديد من التطبيقات المتخصصة في معرفة اسم المتصل بعدة طرق ، مثل معرفة اسم المتصل من الاسم أو معرفة اسم المتصل من الرقم ، ومن أبرزها: -

تطبيق Truecaller
معرف المتصل وحظر البريد العشوائي وسجل المكالمات مجانية لاستخدام تطبيق الهاتف المحمول الذي يجد تفاصيل رقم الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم ، يجب عليك إضافة رقم الهاتف المقصود إلى التطبيق ، وسوف يخبرك بدقة فيما يتعلق بجميع تفاصيل الرقم الذي يحتوي عليه هذا التطبيق ، يحتوي التطبيق على معرف مثير لخدمة المتصل للأرشفة ووظيفة حظر المكالمات وتكامل الوسائط الاجتماعية.
تنزيل Truecaller
 
لديه أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم يستخدمونه لجعل اتصالاتهم آمنة وفعالة ، فهو تطبيق تواصل فعال وآمن يسمح لك بإرسال واستقبال رسائل غير محدودة لأصدقائك وعائلتك حول العالم ، التطبيق تلقائيًا يحدد جميع الرسائل القصيرة غير المعروفة ويحظر الرسائل غير المرغوب فيها وأشياء أخرى ، واحدة من أكثر الميزات إثارة حول هذا التطبيق هو أنه يوفر ميزة تسجيل المكالمات المدمجة التي تسجل مكالماتك تلقائيًا.
تنزيل Truecaller للجوال
 
السيد رقم Mr. Number 
بغض النظر عن الاسم الغريب للتطبيق ، يعد Mr. Number أداة فريدة تحظر بشكل حدسي المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل النصية وتساعدك في الحفاظ على اتصالات آمنة. إنها أفضل طريقة شاملة لتحديد وإيقاف مكالمات البريد العشوائي والاحتيال والاحتيال ، وأفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يدعم جميع أكواد الهاتف تقريبًا في العالم.
تحميل مستر نمبر
 
يُقال أن هذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات للمكالمات الجماعية والرسائل النصية القصيرة ، ويمكن استخدامه لإيقاف التسويق عبر الهاتف. من خلال التعرف على هذه ، يمكن للمستخدمين تصفية جهات الاتصال الخاصة بهم في فئة الأرقام الخاصة والمجهولة.

برنامج True Contact لمعرفة اسم المتصل

إنه تطبيق خاص لاكتشاف معرف المتصل لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يرغبون في حل مشكلة المكالمات غير المعروفة وغير المرغوب فيها ، يساعدك TrueContact في تحديد ما إذا كنت تريد الرد على المكالمات الواردة أو رفضها من أرقام خاصة وغير معروفة.
قم بتنزيل TrueConnect
 
بالإضافة إلى معرف المتصل ، يعمل True Contact أيضًا كمانع للمكالمات والرسائل القصيرة أيضًا ، حيث يجلب التطبيق نظام معرف المتصل الذكي لمنع البريد العشوائي وعكس نظام الهاتف ، وهذا يسمح لك بمعرفة من يتصل مسبقًا قبل قبول المكالمة وحظر الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات غير المرغوب فيها بشكل دائم.

تطبيق معرفة المتصل الحقيقي

إنه تطبيق لمستخدمي الهواتف الذكية للحصول على المعلومات المتعلقة بسجل الهاتف ومعرفات المتصل ، يتيح تطبيق Real Caller للمستخدمين الحصول على معرف المتصل للأشخاص الحقيقيين الذين يتصلون بك بينما لا يكشفون عن هويتهم.
تنزيل RealColor
 
يعمل Real Caller بجد مع جميع أنواع الهواتف الذكية تقريبًا ويوفر للمستخدمين أفضل الميزات والوظائف ، وتشمل الميزات المميزة لتطبيق Real Caller المتصل


تحديد الهوية ، والبحث المجاني عن رقم الهاتف ، والعمل دون اتصال بالإنترنت ، وبيانات المتصل الحقيقية ، وتوافر سجلات الهاتف ، والمزيد ، يتجنب التطبيق أيضًا إرسال رسالة أو الاتصال بالشخص الخطأ.

تطبيق WhosCall للجوال

هي من أكثر الطرق شمولاً التي تساعد الجميع على معرفة هوية مصادر الرسائل القصيرة والمكالمات على الفور ، حتى لو كان المتصل قد أخفى هويته ، كونها قاعدة بيانات تحتوي على ما يقرب من 700 مليون رقم هاتف وجوال حول العالم ، WhosCall هو على أساس نظام البحث عن الرقم العكسي وتحديد الهوية.

WhosCall
هو تطبيق لمعرفة تلك الأرقام التي يتم عرض هويتها دائمًا على شاشة الهاتف كرقم غير معروف أو بناءً على كلمات تتكون من رقمين إلى ثلاثة أرقام ، فلا داعي للقلق بشأن هويتك إذا أرسل المتصل أو اتصل بك بدون الكشف عن هويته.
رقم مجردة موضوع Facebook لأجهزة Android و iPhone
تطبيق Saudi Number Book "للأندرويد والآ
يفون" هو تطبيق لمعرفة هوية المتصل يتيح للمستخدمين الكشف عن معلومات حول أرقام الهواتف التي يتصلون بها ولا يعرفون من هم ، ويكشف المكالمات المزعجة المصنفة. كرسائل غير مرغوب فيها ، يمكن أيضًا استخدام التطبيق في الدردشة مثل التطبيقات الاجتماعية الأخرى وإرسال الصور والرسائل ومقاطع الفيديو والمزيد.
 
طابقة اسمك في برنامج Number Book.
تعليقات