تحميل متصفح Tor Browser برابط مباشر 2023 اخر اصدار للاندرويد وللايفون

 تحميل متصفح Tor Browser برابط مباشر 2023 اخر اصدار للاندرويد وللايفون  تحميل متصفح Tor Browser 2023 لأجهزة الأندرويد تنزيل  متصفح تور 2023 برابط مباشر tor ar download apk للايفون والاندرويد مجانا

تحميل متصفح تور للاندرويد والايفون

أصبحت الخصوصية الشخصية بعيدة المنال بشكل متزايد لأن المتسللين وجدوا طرقًا أكثر تطوراً لمتابعتنا وفي حالة وجود عيوب ومواطن ضعف يختلف الامر ، يعد متصفح TOR خطوة رائعة لتصبح مجهول الهوية على الويب وتتصفح المواقع المحجوبة باستخدام بروكسي proxy + vpn علي الهواتف الذكية والموبايلات واجهزة الايفون.

ما هو Tor Browser؟

متصفح تور او متصفح البصلة هو متصفح ويب كامل الميزات يقدم خدمة proxy + vpn يعمل علي اغلب الانظمة ، تم تطوير Tor في الأصل بواسطة البحرية الأمريكية لحماية الاتصالات الحكومية الأمريكية أثناء عمليات الاستخبارات واليوم Tor هو متصفح انترنت غير ربحي يعزز الخصوصية على الإنترنت.
Download Tor Browser
Tor Browser

سميَ Tor بهذا الاسم لانه مماثل للبصل له العديد من طبقات التشفير التي يستخدمها Tor Browser لضمان عدم الكشف عن الهويه ، ومن هنا جاءت تسميته بمتصفح البصلة.
تنزيل متصفح تور لاجهزة الاندرويد والايفون لانه بروزر مجاني يعالج طبقات متعددة من التشفير المستخدمة لحماية خصوصية المستخدم والميزة الأساسية لـ متصفح Tor علي الايفون انه يخفي أثرك على الإنترنت وكذلك علي اجهزة سامسونج واجهزة اوبو وانفينكس وهواتف بانظمة اخري ، يسمح لك بتصفح الويب وتنزيله بشكل مجهول ، Tor ليس VPN أو مستعرض به VPN مدمج بينما يقوم كل من Tor و VPN بتمكين المستخدمين بالبحث الخاص على الإنترنت بتقنيات مختلفة.

كيف يعمل متصفح تور؟

الآن بعد أن عرفت ما هو Tor ، نلقي نظرة على كيفية عمل متصفح طور لفتح ممر امن وانفاق خاصة لتوسيع اتصال VPN باستخدام انواع الهواتف الذكية - وكيفية استخدام VPN Tor علي الاندرويد والايفون.
استخدام متصفح Tor سهل وبسيط
يمكنك ببساطة تنزيل وتثبيت متصفح Tor علي اي جهاز ايفوان او هاتف بنظام اندرويد ، والذي سيحل محل متصفح جوجل كروم أو Firefox أو أي متصفح آخر تستخدمه علي هاتفك ، عادة سيكون كل تصفح Tor خاصًا وآمنًا علي جميع مواقع الشبكة.
يحزم متصفح Tor بياناتك في حزم مشفرة قبل أن تدخل شبكة الانترنت ، ثم يقوم Tor بإزالة جزء من الحزمة التي تحتوي على معلومات مثل المصدر والحجم والوجهة والتوقيت ثم يقوم بتشفير بقية المعلومات المجمعة قبل إرسال المعلومات المشفرة أخيرًا عبر العديد من الخوادم المختلفة حتي لا يتم تعقب المعلومات.
يتم فك تشفير كل مرحل ثم إعادة تشفيره فقط بيانات كافية لمعرفة من أين أتت ومن أين تذهب ، لكن المعلومات التي تتجاوز ذلك لا يمكن تتبعها.

لماذا استخدام Tor علي الهاتف؟

تخفي شبكة تور هويتك عند استخدام طور علي الهواتف النقالة عن طريق نقل نشاط الويب الخاص بك عبر خوادم تور الخاصة
وتتيح إخفاء الهوية والأمان الكاملين من أي شخص يحاول تتبع أنشطتك ، مثل الحكومات والمتسللين والمعلنين.
براوزر Tor للهواتف هو أيضًا المدخل إلى Deep Web أو Dark Web ، والذي يبدو زاحفًا أكثر مما هو عليه بالفعل ، في الواقع يحتوي Deep Web على معظم الإنترنت حيث تتكون الشبكة العميقة من مواقع الويب غير المدرجة في محركات البحث والتي من الصعب الوصول اليها من متصفحات الويب العادية.
لكن Tor المجاني ليس فقط لأنشطة الإنترنت هذه ، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بين الصحافيين والناشطين وكشوف الفساد ، وخاصة أولئك الذين يعيشون في البلدان التي تعاني من قيود الإنترنت وعمليات حجب المواقع.
لا يخفي Tor علي الموبايل نشاط الإنترنت فحسب ، ولكنه يساعد أيضًا في تجاوز الرقابة على سبيل المثال يمكن لاي مستخدم نشر المعلومات من خلال تور بمنتهي السرية التي يصعب كشفها.

إذا كنت تريد حقًا حماية نفسك فكر في استخدام إحدى خدمات VPN أدناه مع متصفح Tor.

تنزيل Tor Browser لاجهزة الاندرويد والايفون

على الرغم من التبسيط الشديد لكيفية عمل Tor علي الاجهزة المحمولة نتعرف معاً علي متصفح تور الجديد لاجهزة الاندرويد واجهزة ايفون وكيف يعمل تور؟
Tor Browser لنظام iPhone شكلت انواع الهواتف الذكية المنتشرة في كل مكان من تميز ملحوظ في تصفح واستعراض الانترنت وتحميل احدث البرامج وفتح المواقع المحجوبة بالاتصال بشبكة VPN مباشر بسرعات عالية عبر خوادم Tor ، لاستخدام وتحميل احدث اصدار Tor ios للايفون.

Tor apk تنزيل مجاناً للاندرويد يسمح البرنامج لمستخدمي اجهزة اندرويد تنزيل متصفح Tor apk للموبايل من رابط تحميل مباشر من اصدار متصفح تور الاخير علي اجهزة الاندرويد وفتح انترنت امن بسهولة وتصفح المواقع المحجوبة وعمل اتصال سريع علي اجهزة سامسونج واجهزة نوكيا وانواع الاجهزة الاخري.

معلومات عن تحميل تور للموبايل

اسم البرنامج: Tor Browser
المطور: The Tor Project‏
الترخيص: مجاني
اللغة: يعمل باللغة العربية والانجليزية والعديد
نظام التشغيل: للاندرويد والايفون
الحجم: بحسب نوع الهاتف
تحميل Tor Browser مباشر للاندرويد
تحميل Tor برابط مباشر للايفون

تعليقات