تحميل واتساب جي بي 2023 GBWhatsAppAPK آخر اصداررابط مباشر

تحميل واتساب جي بي 2023 GBWhatsAppAPK آخر اصداررابط مباشرواتساب جي بي 2023 gbwhatsapp APK آخر اصدار تنزيل تحديث واتس جي بي GB WhatsApp ضد الحظرتحميل واتس اب جي بي حاليا هناك عدة مستخدمي حول العالم يستخدمون whatsapp كطبيق رئيسي للدردشة ومشاركة الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية ايضا . في حال أردت استخدام الواتساب بميزات آخرى مضافة متوفر للتحميل وتثبته ايضا على موبايلك 


تحميل واتساب جي بي 2023 gbwhatsapp APK آخر اصداررابط مباشر



توفر تنزيل GBWhatsApp 2023 APK آخر إصدار على التحديث الأخير لتجربة WhatsApp GB ضد الحظر.

مستخدمين في جميع أنحاء العالم يعتمدون حاليًا على تنزيل وتثبيت تطبيق واتساب جي بي كتطبيق رئيسي للمحادثات ومشاركة الصور والفيديوهات والملفات الصوتية. إذا كنت ترغب في استخدام واتساب بميزات إضافية، فيمكنك تنزيل وتثبيت تطبيق GBWhatsApp APK على هاتفك.


تنزيل واتساب جي بي من القناة الرسمية

قناة واتساب جي بي الرسميه

لتم تصميم هذا الإصدار من المبرمجين لتوفير العديد من الخدمات الإضافية في تطبيق واتساب الرسمي، مثل إخفاء علامات القراءة وتغيير الثيمات وتمكين تحديد حالة الاتصال بالإنترنت واستخدام حساب واحد فقط وغيرها من الميزات الإضافية بدون إجراء أي عمليات دفع.

ماهيه واتساب جي بي GBWhatsApp APK

في سوق بلاي، هناك العديد من التطبيقات مثل الفيس بوك وانستقرام وتويتر وغيرها. لكن تطبيق واتساب حقق شهرة كبيرة بسبب ميزاته الرائعة. وهنا ستكتشف نسخة واتساب المطورة التي تحتوي على إضافات مذهلة. هذا التطبيق الرائع يُعرف باسم واتس جي بي.

تعتبر GBWhatsApp أول تطبيق واتساب تم تحديثه حتى الآن. إنها نسخة مخصصة تحظى بشعبية كبيرة من قِبَل المستخدمين، وتضم العديد من الخدمات الإضافية. لا يتطلب منك حذف التطبيق الرسمي لواتساب إذا كنت ترغب في تثبيت GBWhatsApp apk. بالإضافة إلى ذلك، GBWhatsApp يحتوي على ثيمات جميلة.

كيفية تنزيل 2023 GB WhatsApp؟

ببالطبع، ليست عملية تحديث وتنزيل تطبيق "واتساب جي بي واتساب" بصعوبة. لذلك، سأذكر الطريقة بالتفصيل من بداية تحميل "واتساب جي بي" بأحدث إصدار عبر رابط مباشر لعام 2023 وحتى نهاية التثبيت والاستخدام.

  • أولاً، ينبغي تنزيل تطبيق جي بي واتساب من الرابط الموجود في الأسفل، لأن التطبيق غير متوفر على أي منصة مثل جوجل بلاي أو غيرها. بمعنى آخر، سيكون التحميل مباشرًا بصيغة APK.
  • من ثم، يتطلب منا فتح خيار التثبيت من مصادر غير معروفة بغية تركيب نسخة حديثة من تطبيق واتساب جي بي.  ثم الأمان، وتنشيط خاصية تركيب التطبيقات من مصادر غير معروفة.

مميزات واتس اب جيبي 2023

يتمتع GBWhatsApp بمجموعة واسعة من الميزات الجديدة، بعضها مشهور بين المستخدمين، وهناك أيضًا ميزات تضاف في الإصدار الأحدث. نقدم لكم بعض ميزات GBWhatsApp:

  1. إعادة توجيه الرسائل إلى أي شخص من دون إعادة العلامة.
  2. يمكن تجميع جميع المحادثات في وقت واحد من الشاشة الرئيسية لتطبيق هذا.
  3. إضافة خطوط جديدة وأيقونات.
  4. ميزة تعمل ضد الحظر، لن يقوموا بحظرك من استخدام تطبيق الواتس اب.
  5. طريقة إضافة ملصقات من تطبيقات أُخرى.
  6. من خلال الشاشة الرئيسية، بإمكانك تجميع جميع الدردشات في مكان واحد.
  7. طريقة إسحب للرد في الإتصال الجماعي.
  8. إخفاء آخر ظهور.
  9. طريقة إرسال رد خاص إلى المجموعات.

ماهيه الجديد في الإصدار الأخير؟ يُعتبر GBWhatsApp نوعًا من أفضل التطبيقات المعدلة. إنه أيضًا أحدث إصدار لعام 2022، ولكن تم إصدار نسخ جديدة. فيما يلي ميزات تنزيل GBWhatsApp مجانًا والتحديث الجديد لعام 2023.

  1. تمت إزالة زر "قراءة المزيد..." وتعرض الرسائل الطويلة الآن.
  2. تصميم واحد لواجهة المستخدم.
  3. معرفة مستخدم جديدة أثناء إضافة قصة.
  4. إحدى مزايا القصص المشابهة لـ انستقرام هي قدرتها على الظهور على الشاشة الرئيسية باسم "هيدر".
  5. إظهار خيار وضع الطيران.
  6. إخفاء التحديث الأخير للحالة.
  7. عند وجود خلفية للصورة، تم حل مشكلة عدم تمكننا من رؤية اللون بشكل صحيح.
  8. طريقة قطع النت عن واتس gb.


حمل ايضاً 

تعليقات